best quality replica watches

حافظوا على سمعة السياحة في العقبة

سوء معالمة السائح الاردني
انا مواطن اردني احمل الرقم الوطني 9671034393 حيث انني من سكان العاصمه عمان رغبت اثناء عطلة نهاية الاسبوع بتاريخ 2842011 حيث انه كان يصادف عطلة حتى مساء يوم الاحد 152011 عطلة عيد العمال قمت بحجز شقه في اجنحة فندقيه من تاريخ 2542011 وقمت بدفع مبلغ 210 دينار اردني بدل عدد 2 غرفه مشتركه لاسرتي واسرة اخي وعند حضوري الى مدينه العقبه واستلام الشقة المذكوره وجدتها على اسواء حال من حيث النظافه الرديئه وتعطل جهاز التلفاز وجهاز التكييف وسخان الماء مما تسبب بوجود خلاف كبير بيني وبين صاحب الاجنحة الفنقيه بعدم تمكنه ورفضه لاصلاح الاعطال او استبدال الجناح فقمت اختصارا للشر بمغادرة الفندق الساعه الثانية ليلا والتوجه اى اقرب مركز امني لايجاد حل للخلاف فما كان الا من المركز الامني بعد استماعهم لشكواي انهم قالو لي ( موضوعك مش عنا ) فطلبت منهم ارشادي اين اذهب فقالو لي الى رئيس المركز وذهبت اليه وشرحت له المشكلة ايضا قال لي (موضوعك مش عندي) ذهبت الى الامن الوقائي وتكرر نفس الجواب وكانه متفق عليه وفي النهاية افادني احد افراد الشرطة غير المعنيين في موضوعي بالتوجه الى ادارة الشرطة السياحية التي يجهل عنوانها او مقرها وقمت بالبحث المكثف عن ادارة الشرطة السياحيه في محافظه العقبه حتى الساعه الخامسة صباحا ولم اجده اوبقيت جالسا في سيارتي الخاصه انا واسرتي حتى الساعه الثامنه صباحا وقمت بمواصلة عملية البحث عن مقر ادارة الشرطة السياحية وتم التوصل اليها بعد جهد جهيد وقابلت الضابط الموجود وشرحت له الموضوع بالكامل قام بالاجابة نحن نعمل لجنسيات غير الاردنيه بمعنى خدمة السياح وانت لست اجنبي فقلت له يجي احضار جواز سفر غير اردني لحصولي على حقي ونصحني بالتوجه الى مديرية الشرطة وذهبت وقابلت عدد 2 ضباط وشرحت لهم قضيتي المطولة فاجابني ان موضوعي في المحكمة بتسجيل لائحة دعوى وخرجت وكان يوم الجمعه وعطلة رسميه وانتظرت حتى يوم السبت وذهبت الى المحكمه ووجدت موظف مناوب وقال لي موضوعك في المحافظة ذهبت الى المحافظة وجدت موظف مناوب وقال لي موضوعك في المحكمه ذهبت يوم الاحد الى المحكمه فكانت عطلة رسميه وانتظرت مما اضطرني الى البقاء في مدينة العقبه وتعطيل اعمالي في عمان وفي صباح يوم الاثنين ذهبت الى المحكمة فكان الجواب المضحك موضوعك عند المحافظة ومع وجود معرفه لاحد الاشخاص في المحكمة قام بارسالي الى صديق في المخكمة بصفه شخصيه فذهبت الية وقال لي انه سيقوم بعمل شكوى بصفه خاصه وقمت باملائه شكواي التي هي اصلا موضوع الجولة الكبيرة التي قمت بها في مديريات الامن اعام بجميع فروعها والمحافظه والمحكمه فقام باعداد الشكوى حسب املائي له وتصدير كتاب الى مفوضية العقبه الخاصه وبقيت حتى الساعه الواحده ظهرا حتى حصلت على الكتاب في يوم الاثنين وقمت بالذهاب الى مفوضية العقبه وتسليم الكتاب الى ديوان المفوضيه وقالو لي سوف ندرس الشكوى ونقوم بالاتصال بك هذه هي تفاصيل قيام مواطن اردني يحمل رقم وطني بجولة سياحيه في ربوع الاردن من اجل اسرتي وابنائي على محافظات الاردن وتشجيع السياحة الداخليه ناهيك سيدي عن حجم المصاريف المالية التي تكبدتها جراء سوء معاملة صاحب الاجنحة الفندقية و عدم جدية او ايجاد الامن حل فوري لشكواي وتهدئة وضعي النفسي ومحاولة خروج اي فرد من افراد الامن العام من على كرسية لاستطلاع الشكوى او مقابلة صاحب الاجنحة الفندقية لايجاد حل وفي النهاية يا سيدي عدت مساء يوم الاثنين الى مدينتي الباسلة عمان انا واسرتي ولكن لا اخفيك سيدي كانت رحلة شقاء وعناء ولم اقم بالواجب الذي كنت اتمنى ان اقوم به اتجاه اسرتي من حيث ادخال الفرحه والسرور ورؤيتهم الى مدينه العقبه بجمالها فقط قضينا مده الاربعه ايام ما بين مراكز الامن والجهات الحكوميه انني يا سيدي اضع هذة الزياره التي امتلات بالمشاكل بين يدي جلالتكم وانا مدرك تماما لجلالتكم حرصكم الدائم والمستمر وحثكم لجميع مسؤلي الدولة على متابعه ابراز الاردن بكل اوجه السياحة للظهور بمظهر نرتقي به بين الامم مع العلم سيدي اعلم ان العقبه هي ثغر الاردن الباسم وقد حصلت على جائزة السياحة العربية بتشجيعكم ودعمكم المتواصل