لبناني يريد الهجرة لأستراليا

انا لبناني متزوج من فتاة لبنانية ايضا..لمننا نواجه الكثير من المصاعب والمطبات الشديدة في حياتنا اليومية من طرق المعيشة الى اسلوب احترام الانسان..لا تجد عملا واذا وجدت عملا تبقى مذلولا لمن تعمل لديه لانه يحطم معنوياتك ويجرح بكرامتك ليلا نهارا..
كل هذه المشاكل تضع علاقتي الزوجية في توتر وانهيار دائم ناهيك عن كوني مسيحي وتلك الكلمة كافية لبقائي مذلولا في لبنان..
قد سافرت وعشت في استراليا سيدني لفترة معينة وخضعت للضرية العامة مثلي مثل اي مواطن استرالي وانبهرت بالنظام والقوانين واحترمتهم كثيرا.سررت بالعيش هناك لكنني كنت مجبورا لترك الاراضي الاسترالية وذلك لاسباب سوف اشرحها في ما بعد عبر الهاتق او الميل او وجها لوجه وفي كل الاحوال يمكنكم معرفة وضعي في السفارة الاسترالية فلا يخفاها شيء..
ساعدوني بالذهاب الى استراليا والعيش انا وزوجتي والعمل ضمن القوانين والانظمة الخاصة لاسلوب العيش الرائع والمذهل في استراليا
ساعدوني انا وزوجتي وساعدو عائلتي الصغيرة لنحصل على حياة هادئة وكريمة بعيدا عن جو المشاكل والحروب والتنازعات الشرسة بين رجال السياسة..
شكرا
By: nijad aoun

3 تعليقات

  1. يقول doniaa:

    ma te7lam ktir ne7na lebeneniyeh ma 2elna 7az bel safar … bs menesta2ebel l 2ajeneb w menekaremon w menra7ab fiyon ….. bs hennee ma be3terfo finaaa ….

  2. يقول walid:

    حبيني – باعتقادك لانك مسيحي تواجه هذه الحالة في لبنان؟ انت مخظىء . فأنا مسلم واعيش اسوء مما تفضلت به وانا الان ابحث على الانترنت لاجد طريقة للهجرة لاستراليا . المشكلة ان كل انسان يعيش بوطنه الا اللبناني – فاللبناني يعيش حالة معاكسة اي ان ما يعرف بالوطن يعيش فينا نحن اللبنانيون ولكن للاسف لا وطن لدينا – لكل وطن حدود الا لبنان . فحدوده الاسى والهم والسفارات والنزاعات والطائفية وحدث ولا حرج .
    لقد اصبح الوطن عبء فعذرا يا لبنان لانه( مش ذنبك).

  3. يوجد حل مناسب ، والحل هو الحصول على جواز سفر (جلوبال الدولي ) والذي يصدر بموجب قرارات وقوانين الامم المتحدة لحقوق الانسان
    كل فرد ذكر ام انثى يستطيع الحصول على هذا الجواز اينما كان موجود ومهما كان عمره ، جنسيته ، دينه،معتقداته، ولا يؤثر بأي حال من الاحوال على حامله بل يساعد حامله في عدد هائل من الحالات لانه جواز للسفر بل ووثيقة اثبات شخصية لحامله وايضا موثق ذو صلاحية ويجدد كل 5 سنوات . للحصول على هذا الجواز او لاي استفسارات او اسئلة يرجى الاتصال بالهاتف او الفاكس او البريد الاليكتروني (الايميل) على الهاتف (0035796814720 ) الفاكس (0035722634720 ) ايميل ( karimz@cytanet.com.cy )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *