شكوى وتظلم

بــــــوفــــــاريــــــك في 05/06/2012

مــن الــســيــد حـــواش عـــمـــــــــــــــر
الســاكــن 30 شــارع ســي اســمــاعيــل
بــــوفـــــاريــــك ولايــــــة الــبــليـــــــدة

إلــــــى
الــســيــد الوزير السكن

الموضوع: شكوى وتظلم من أجل عدم الاستفادة بسكن اجتماعي ببلدية بوفاريك
سيدي الرئيس المحترم،
يشرفني أن أقدم بين أيديكم الشكوى الراهنة راجيا منكم دراستها والمصادقة عليها بخصوص عدم استفادتي بسكن اجتماعي بمناسبة توزيع السكنات الاجتماعية ببلدية بوفاريك وهذا للمرة الرابعة على التوالي.
لعلمكم سيدي الرئيس أنني كنت أسكن بالعنوان المذكور أعلاه وبعد طردي من السكن الوظيفي تنقلت رفقة عائلتي المكونة من الزوجة وبنتين إلى مسكن والدة الزوجة المكون من غرفتين وحمام وتقيم الزوجة فيه حاليا فيما يخص شخصي فأقيم مع عائلتي المكونة من 07 أفراد في بيت مكون من غرفتين. (الملف الكامل لدى المصالح المختصة لدائرة بوفاريك)
حيث أنه بالرغم من ضيق السكن والمشاكل التي أتخبط فيها مع عائلتي لم يتم إدراج اسمي ضمن قائمة المستفيدين، لا قبل عملية الطرد أو بعدها علما أنني متزوج وعلى عاتقي زوجة وبنتين.
حيث أن ملفي تم تقديمه بتاريخ 09/09/2003 تحت رقم 4418 وبعد تنقلي لمقر البلدية ثم نقل الملف إلى مقر الدائرة وهذا لعدة مرات للاستفسار عن ملفي صدمت حين صرح لي بأن ملفي المودع لدى مصالحهم كان فارغا من الوثائق الموضوعة به وقد تم ضياعه بسبب الإهمال ولسوء حظي قمت بتجميع جميع الوثائق من جديد وتسليمها لهم.
حيث أحيطكم علما سيدي الرئيس أن اللجنة المختصة بعمليات الإحصاء مع معاينة وتفقد أحوال الطالبين للسكنات قد تنقلت إلى المسكن الوظيفي الذي كنت محل الطرد منه وحررت تقريرا عن عدم مكوثي بالمسكن وطردي فعلا من طرف المالكين الجدد للمسكن بشهر مارس 2012 مع وعدي بحصولي على مسكن يلم شمل عائلتي من جديد.
حيث والأسوأ من ذلك قائمة المستفيدين التي وضعت بالتاريخ المذكور أعلاه لم يدرج بها إسمي بتاتا قد تضمنت أشخاص ليسوا أهلا للاستفادة بالسكنات الاجتماعية، مثل العازبات والمطلقات التي فاق عددهم الـ 60 وأناس غرباء عن البلدية وأناس ميسوروا الحال.
أحيطكم علما سيدي الرئيس بأن القائمة التي صدرت لم تتضمن على أسماء معوزين ولا من عائلات تم طردها أو مهددة بالطرد من مساكنها بل تضمنت على أسماء غرباء عن بلديتنا وميسوري الحال.
وعليه، لا يسعني سوى التوجه إلى سيادتكم من خلال الطعن الراهن ملتمسا منكم تدخلكم العاجل ودراسته من أجل الأمر بإلغاء قائمة المستفيدين وهي عبارة عن (قائمة العار) واتخاذ الإجراءات الضرورية.
في انتظار ذلك، تفضلوا سيدي الرئيس بقبول أسمى معاني التقدير والاحترام.
صاحب الطعن
نسخة للإعلام موجهة إلى:
السيد رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة
السيد رئيس الشعبي الولائي لولاية البليدة المختص في النظر في الطعون المتعلقة بالسكنات الاجتماعية.
السيد رئيس الشعبي دائرة بوفاريك.

غير مصنف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *