بلاغ ضد أمين صندوق ضباط الشرطة بمديرية أمن أسوان

هذه الشكوى اكتبها مره أخرى علشان مازال الفساد موجود ولا يوجد أمل فى التطهير
الي السيد رئيس المجلس العسكري معالي المشير / محمد حسين طنطاوي
إلي السيد النائب العام السيد المستشار / عبد المجيد محمود
الي السيد وزير الداخلية
الي كل شرفاء مصر يستغيث ضباط الشرطة أعضاء صندوق الوفاء بمديرية أمن أسوان بقيام العقيد / أحمد سعد الصحصاح بتوليه منصب أمين الصندوق منذ أكثر من سبعة عشر عاماً ونهبه وسرقته لأموال الصندوق وقيامه بإنشاء مشروعات خاصة يمتلكها ببلدته بمركز ميت سلسيل بمحافظة الدقهليه وهي عبارة عن مستودع أنابيب بوتجاز ومخبز عيش وميزان بسكول ومحطة بنزين وعمارة سكنية وأراضي زراعية وشقة فاخرة بالمنصورة بخلاف الودائع النقدية الموجودة بالبنوك وكل هذه المشروعات يكتبها باسم زوجته المدعوة / سهير واخيه المدعو / ياسر سعد الصحصاح بالرغم من كونه من أسرة فقيرة جدا كانت لا تمتلك أي شئ ولم يرث عنها شئ حيث انه كان أمين شرطة ولد في مارس سنة 1953 ثم قام باستكمال دراسته ليصبح ملازماً عام 1984وثروته التي تقدر بملايين جناها من وراء صندوق الوفاء لضباط شرطة مديرية أمن أسوان ومن هذه الاعمال الغير شرعية :-
1. أنه يقوم ببيع اسطوانات البوتاجاز للمواطنين بأغلي من سعرها المقرر ولا يقوم بإخال هذه الزيادات الغير مشروعة إلي الصندوق بل ويقوم باقتسامهات مع بعض قيادات مديرية أمن أسوان الفاسدين
2. أنه يقتسم الاموال مع معظم تجار التجزئة الذين يقومون بشراء أسطوانات البوتاجاز وبيعها للمواطنين
3. انه يمتلك سيارة نقل التي تقوم بنقل الاسطوانات من والي مصنع البوتاجاز الا ان هذه السيارة غير مكتوبة باسمه حتي لا يثبت عليه شئ وانه متمسك بهذه السيارة من أعوام فالوقت الذي يمكن للصندوق شراء سيارة جديدة لنقل هذه الاسطوانات وتوفير الاجر الذي يحصل عليه هو وبذلك تزداد حصيلة الصندوق من الناحيتين الا انه مصر علي اهدار اموال الصندوق لاحداث مكاسب لنفسه .
4. يقوم بتأجير ميزان البسكول (لوزن السيارات) الي بعض الأشخاص بايجار شهري مزيف محدد وثابت علي الأوراق الرسمية ويقوم هو بأخذ أضعاف هذه المبالغ الي حسابه الشخصي ومن هؤلاء المستأجرين شخص يدعي / فاوي عبدالله عبد المجيد ضابط بالمعاش بمدينة ناصر بأسوان الذي تربطه به علاقة وثيقة .
5. يقوم بالاتجار بحقائب الاسعاف الملحقة بالسيارات التي يتم فرضها علي المواطنين لشرائها عند تجديد رخصة السيارة ويشاركه ايضا في هذا الاتجارالغير مشروع العميد / أحمد عبد اللطيف مدير ادارة مرور أسوان الذي أصبح من رموز الفساد في أسوان من وراء اعمال الحرام والفساد والرشوي .
6. يقوم بتحصيل مبالغ مادية عن تأجيره لكل البوفيهات الموجودة بجميع الاماكن الشرطية الموجودة بمديرية أمن أسوان .
7 . قيامه بتشغيل مجندين في المخابز الثلاثة الذي يشرف عليها بالصندوق وكذا مستودعات اسطوانات البوتاجاز وهذا مخالف للقانون ويتواطئ معه في هذا الشأن قيادات في مديرية امن أسوان حيث أن هذه الجنود لها مهمة خاصة وهي حراسة الوطن وليس القيام بهذه الاعمال التي تتم من خلالها تحقيق الربح للقيادات الفاسدة بالمديرية .
ومما يؤكد تواطئ المديرية مع هذا الضابط الفاسد بأنه تم نقله إالي الاحوال المدنية بمحافظة الأقصر في يوليو 2010 ومع ذلك فان اسرته تقيم في نفس الاستراحة التي كان يقيم بها في اثناء عمله بمديرية امن اسوان الكائنة بمساكن ضباط الشرطة بمدينة ناصر خلف الاستاد باسوان وتخصيص سيارة شرطة ماركة لادا تحمل لوحات معدنية رقم 22063 ملاكي أسوان والذي يقوم بقيادة هذه السيارة كل من امين شرطة / نصر الدين أمين ومجند / علي السيد وهذه السيارة مخصصة لزوجة واولاد العقيد / أحمد الصحصاح مع انه ليس علي قوة مديرية أمن أسوان وعندما اعترض علي ذلك السيد النقيب / سعيد الشناوي اثناء توليه ادارة الصندوق بعدم مشروعية استخدام السايرة لاسرة العقيد نظرا لعمله خارج المديرية وكذا اعتراضه علي هيمنة احمد الصحصاح علي الصندوق قام البسيد مدير الامن بنقل السيد النقيب من ادارة الصندوق الي وحدة امن الديرية وذلك ارضاءا للصحصاح واذلال النقيب الشريف الذي حاول ان يعترض علي الفساد بعد الثورة قام الفاسدين بنصرة الفاسد وظلم الشريف ومما يدل علي شدة التواطئ انه مازال حتي الان امينا لصندوق الوفاء لضباط الشرطة في مديرية امن اسوان رغم انه لا يعمل بمديرية امن اسوان ولكن هذا الضابط اعتاد أن يكمم افواه القيادات بما يعطيهم من اموال غير شرعية من اموال الصندوق وكان يتفاخر ويتباهي بانه يعطي مرتبات شهريه لكل من مفتش أمن الدولة وضباط امن الدولة ومفتش الامن العام ومفتشي الداخلية ومدير المباحث ورئيس المباحث حتي يساندوه في كل اعماله الغير مشروعة ويتستروا عليه لدرجه انه تم شكايته مرات عديدة من ضباط وافراد الا ان هذه الشكاوي كان يرد عليها من ؟؟!!!!!!!!! كان يرد عليها الجهزة الرقابية الفاسدة والسابق ذكرها والتي تحصل علي مرتبات شهرية بصورة دائمة في الوقت الذي لا يحصل فيه الضباط المشتركين في الصندوق علي اي مبالغ فالصحصاح الفاسد يفعل باموال الصندوق ما يشاء ويعطي من يشاء مرتبات شهريه ايضا لكل من مدير مكتب مدير الامن ومدير مكتب نائب المدير وبعض ضباط شئون الخدمة وبعض ضباط ادارة البحث للتستر عليه.
مخالفة صارخة :-
*******عدم وجود رقابة مالية علي الصندوق اي ان لا يوجد مراقب مالي من قبل وزارة المالية ليراقب أعمال الصندوق مما يجعل احمد الصحصاح يفعل ما يشاء باموال الصندوق ويعطل ما يشاء من مشاريع كالجمعية الاستهلاكية الموجودة بحي خالد بن الوليد والمغلقة منذ سنوات دون تحقيق اي ارباح .

صرخة واستغاثة وبلاغ من الضباط الشرفاء بمديرية امن اسوان الي السيد المستشار / عاصم الجوهري رئيس جهاز الكسب غير المشروع
برجاء التحقيق مع العقيد / أحمد سعد الصحصاح في شأن ثروته الهائلة والتي تحصل عليها بشكل غير مشروع والقيام بتهريبها ونسبها الي زوجته واخوته
التحفظ علي اموال الصندوق ورفع يد مجلس ادارة الصندوق الحالي برئاسة مدير الامن وبعض الضباط والذين يحصلون علي 10% من ارباح الصندوق دون بذل اي جهد واخضاع الصندوق للرقابة المالية من قبل وزارة المالية والتحري عن سبب ابقاء هذا العقيد امينا للصندوق رغم نقله الي الاقصر اي انه بعيد تماما عن اي خدمة يقوم بها .
محاسبة السيد العميد / احمد عبد اللطيف مدير ادارة مرور اسوان علي ثروته التي تحصل عليها من عمله كمدير لادارة مرور اسوان من جهات غير مشورعة .
نرجو الاهتمام نرجو الاهتمام
ويعد هذا بلاغ للسيد النائب العام
من: ضباط شرفاء يعملون بمديرية أمن أسوان
By: سعيد محمد الشناوى

Uncategorized

One Response

  1. انا صحفية بصوت الامة وكنت بسأل هل هذه الشكوى مازالت قائمة حيث ان تاريخها قديم الى حد ما وشكرا
    يسعدنى التواصل معكم

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *