الحق في العمل

حضرة صاحب الجلاله الملك عبدالله الثاني اطال الله في عمرك وبعديامولاي انا مواط اردني الاصول خدمة بالجيش الاردني من سنة 1981 ولغاية1999 ثم تقعدة ذهبت الى المانيا للعمل ولم اوفق بالعمل بشكل دائم حاولت مرارا وتكرارا الذاهب الى السفاره الارنيه والسؤال عن عمل كسائق او في مجال القلم الا اني دائما احصل على جواب لايوجد شواغر وبعد كل مره اجدوا موضفا جديدا حيث انالي زميل بالسفاره هو الذي يقول لي السفاره تبحث عن موضف او سائق وكانت اخر محاولاتي على دور السفير السابق عيسى ايوب وقال يالحرف الواحد لزميلي ما بلزمناش ووضف بعد كلمت ما بلزمناش 3 موضفين كلهم نصارى اقسموا بله اني لااريد ذكر هذه الطائفيه لكن سفيرنا السابق اجبرني لذكر هذ الموقف وللعلم من هؤلاء الثلاث سائق الماني لايتكلم الاالماني وانا من فضل الله اتكلم الاالمانيه طبعا والعربيه وكمان شوية انجليزي وحاولت عن طريق واسطه من الاردن وكلها بائت بالفشل مولاي ابا الحسين حفضك الله ورعاك اناشدكم بائنصافي لانه بامولاي السائق الاالمناني ليس باحرص مني بالخدمه في هذا المجال كوني خدمة بالجيش الاردني والمثل بقول مابحرث الارض الا عجولها مولاي صاحب الجلاله ارجوكم بمساعدتي بهذا الموضوع واناكلي امل بقلبكم المليئ بالعطف على ابنائك الاردنين واخيرا لك مني كل الحب والوفاء والولاء والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته رقمي العسكري 180764
الرتبه وكيل اول مدرسة سلاح المدفعيه
By: عاصم جميل عباس حرب

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *