تقصير وإهمال فى العملية التعليمية بمدرسة العبور الأبتدائية المشتركة بدشنا

بسم الله الرحمن الرحيم

السيد المحافظ الكريم والراعى والمسؤل الأول والأخير أمام الله على أبنائنا و أبنائكم الطلبة والتلاميذ

بمحافظة قنا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

للعلم يا سيادة المحافظ أتقدم لسيادتكم بهذه الشكوى

وهذه هى شكوتى

بأن مدرسة العبور الأبتدائية المشتركة القائمة بصعايدة دشنا كانت من أفضل المدارس بمنطقة دشنا التعليمية والأن يوجد بها كثير من التقصير والأهمال ولكن الشىء المهم جداًوهو الحفاظ على الأساسيات والتجاهل لبعض المشاكل الفرعية البسيطة ولكن يصل الأهمال والتقصير ذروته و عدم وجود مدرس لمادة الرياضة للصف الخامس الأبتدائى حتى الأن فهذا شىء يحزن جداً وخاصة فى فصل 5/2 حيث فوجئت بأبنى وهو بنفس الفصل يشكوا الى ِ ذلك وتوجه إبنى الى مدير المدرسة وسأله عن ذلك فرد عليه من أعطى لكم المادة فقال له لم يدخل أى مدرس سوى مرة واحدة فى اول العام الدراسى ؟ ولم يعلق المدير على ذلك ؟ ونويت الذهاب الى المدير فأعترضنى أحد المدرسين ناصحاً لى بان المدير كل همه إجادة الأمور الأدارية فقط يعنى حضور وانصراف المدرسين لكن هل المدرس يعمل أو لا فهو لا يهمه؟

فهل يعقل أن نضيع أبنائنا مستقبل هذا البلد فكيف لمدرس المادة لا يدخل فصل حتى يومنا هذا ونحن على مشارف نصف العام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ثانياً

يوجد بالمدرسة نفسها يا سيادة المحافظ عدد 3 فصول للصف الأول الأبتدائى وضعوا جميع التلاميذ أبناء المدرسين والمدرسات وذويهم فى فصل واحد وهو فصل 1/3 ووضعوا فيه المدرسة الوحيدة الجديرة بالعملية التعليمية وتركوا الفصلين الأخرين لمدرسين الألعاب والرسم والموسيقى والخ……..

وناهيك يا سيادة المحافظ عن باقى التقصير مثل القمامة والباعة الجائلين وبعض كراتين الشيبسى والمأكولات الضارة داخل الفصول بالمدرسة؟؟؟؟؟؟؟؟

يا سيادة المحافظ أناشدك من خلال مكانك وكرسيك والسلطة التى أعطاها الله لك هل ترضى بهذا لأبنائك هل ترضاه

أرجو من سيادكم سرعة حل مشكلتى هذه

خاصةً بعد أن قررنا ننحن أولياء أمور فصل 5/2 باللجوءلسيادتكم ولنا فيكم امل كبير

والله الموفق والمستعان

ولى أمر التلميذ/ محمد جعفرى5/2

By: جعفرى محمد حسن

غير مصنف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *