معانات مغترب بالإمارات

تونسي الجنسية مقيم بدولة الامارات العربية المتحدة منذ سنة 2004 الى تاريخ اليوم إشتغلت بالامارات منذ وصولي و الى غاية تاريخ ديسمبر 2009 و منذ ذلك اليوم و انا عاطل عن العمل, بحثت على وظيفة بجميع الامارات و تقدمت بطلب توظيفي للعديد من الشركات و المؤسسات الخاصة و الحكومية ,كذلك حاولت كل السبل من اعلانات على الانترنت و الصحف اليومية و تقديم السيرة الذاتية للدوائر و المؤسسات و قسم شؤون الموظفين بإستمرار لكن للاسف دون جدوى. فكرت بالرجوع إلى تونس. و كما تعلمون حول الوظع الراهن هناك جدا صعب,خاصة و انني مغترب على البلاد منذ ثمانية سنوات.
وظعي الحالي جدا صعب لقد بلغت من العمر الخمسة و الثلاثون سنة و لم أستطع تحقيق و لو جزء بسيط من كل ما يطمح له كل شاب مسلم و هو الإستقرارو العيش الكريم , ليس لدي وظيفة ولا دخل و لا مورد رزق إلا الصبر. و لم أستطع علاج مرضي الذي أثر سلبا على صحتي. حتى أنني لم أستطع توفير الاكل و الشرب و المسكن.
والله ما تقدمت بمطلبي هذا الا عند الضرورة القسوى و الحاجة الماسة للمساعدة لتجاوز هذه الأزمة. ارجو منكم النظر في الموضوع بعين الإعتبار و مساعدتي. وأملي بالله و بكم كبيران لمد يد المساعدة .كما أعلم أن دولة الإمارات العربية المتحدة و شيوخها الكرام لم يتأخرو يوما بمد يد المساعدة لكل من إحتاج إليها إن كان داخل ترابها الكريم او خارجها مما منحني دافع قوي لكتابة هذه الرسالة و التوجه بها لأصحاب القلوب الحميدة و في انتضار ردكم تفضلوا مني بقبول أسمى آيات الشكر والتقدير راجيا من الله عزوجل ان يديم عليكم موفور الصحة والعافية جعل الله تعالى ما تقدمون في ميزان حسناتكم باذن الله تعالى.

By: jamal hamdi

غير مصنف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *