نداء خاص وضروري ومهم جدا لشيوخنا الكرام شيخ خليفة بن زايد والشيخ محمد بن زايد والشيخ محمد بن راشد

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بمزيد من الاحترام والتقدير أتقدم على مقام سموكم الكريم بكتابي هذا والأمل الكبير أن ينال عناية سموكم ويحوز على مساعدتكم الكريمة التي مازلتم أهلا لها على الدوام.
الى سيدي وابي صاحب السمو أطال الله في عمرك انااا فتاه مواطنه من دوله الامارات العربيه المتحده أبلغ من العمر 32 عاما كتبت لك راجيه منك مد يد العون لي بعد ان اقفلت جميع الابواب في وجهي ولم يبق سواه الله وانت فارجوا منك رجاءا مع التمني بمساعدتي فقد تراكمت عليه الديون وعجزت عن السداد فظروفي الماديه صعبه …
أتقدم أنا المواطنة فايدة بلال مبارك إليكم بطلب مساعدة مالية حيث إني مديونية لدى البنك بمبلغ قدرة (2,672,599.96) درهم. مصرف ابوظبي الاسلامي حساب رقم (11386179) حيث إني قد دخلت مع واحد شريك وكان ذلك وهماً حيث انه هرب من الدولة. وبما أن ظروفي صعبة، حيث اني لا اعمل حاليا وان لدي التزامات كثيرة كمساعدة الوالدة في مصروف البيت ودفع فواتير التلفون والانترنت ملتزمات أخرى، وحيث انه لا يوجد أخ اكبر مني، ويتم خصم مبلغ (18,500.00) درهم شهرياً للسلفية، ولدي 6 بطاقات ائتمانية مجموعها (320,000.00) درهم واستقطاع الشهري لها تقريبا (13,000.00) درهم، وبعض من المبلغ يخصم لعلاجي الخاص، ولا يوجد لدي أي مصدر دخل ثاني وبما أن ظروف المعيشية لدينا صعبة، واني عزباء وعمري (32) سنة، ومنذ تقريبا ست سنوات أعاني من مشاكل صحية مستمرة بدون توقف حتى الآن مثل (صداع النصفي ، خمول الغدة الدرقية ، ضغط مرتفع، الم بالرقبة والظهر (ديسك) وهشاشة عظام الركبة ، ونذ سنة تقريبا اعاني من اغماء وفقدان الوعي باستمرار والامر يسوء يوم بعد يوم ولدي عدة حوادث سيارة في الرجلين مما يجعلني اعري ولا اقدر على المشي او الوقف لفتر طويلة)، وان الولد متوفى. وان عدد أفراد الأسرة لدينا من الإخوة 22 شخصاً وان أخواني من الأب فهم لا يصرفون علينا ولا يتحملون مسؤولية أي شي.
وبالأمل والرجاء المعقود بالله تعالى ثم بسموكم، وبما عرف عن سموكم من دعمكم المستمر للشعب وتوفير سبل العيش الكريمة للمواطنين.
اطال الله في عمر سموكم وأدامكم ذخراً وسنداً لكل طالب العون أو المساعدة من أفراد الشعب الكريم.
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
رقم الهاتف: 8223581-050 / 9017512-050

By: فايده بلال مبارك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *