دبي

صاحب السمو الشيخ / خليفة بن زايد آل نهيان حفظه الله ورعاه
رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
أتقدم إلى مقام سموكم الكريم بطلبي هذا راجياً من الله العلي القدير ثم من سموكم التكرم بالموافقة على منحي مساعدة مالية تعينني على مواجهة مصاعب الحياة. فقد شاءت الأقدار أن أواجه صعوبات الحياة القاسية بلجوئي للقروض البنكية وذلك في سبيل تأمين الحياة الكريمة لعائلتي فنحن نسكن في ملحق في بيت أهل زوجتي المكونه من غرفه وحمام أعزكم الله طيلة 6سنوات خلت. وها نحن نعيش حالة نفسية نرجسية بين الهم من التشرد والضياع والغم من المستقبل المظلم فعدد أفراد أسرتي وصل إلى 4أنفس مكونة من ولدين وبنت وزوجتي ، ونحن ليس لدينا المال لقوت يومنا ظروفنا جدا صعبه فديني وصل لما يقارب من مليون وسبعمائه فليس لدي بيتاً شعبياً يؤينا فضلاً عن أنه ليس لدي أي مصدر دخل آخر سوى راتبي الذي أتقاضاه من القيادة العامة شرطة دبي . علماً بأنني من مواطني الدولة ولم يسبق لي الحصول على مساعدة مالية من قبل.
إنني أرفع طلبي هذا إلى مقام سموكم الكريم راجياً موافقتكم الكريمة وذلك لما عهدناه في سموكم من كرم جزيل العطاء وتوفير الحياة المستقرة لأبنائكم المواطنين.
حفظكم الله ورعاكم وأدام ظلكم وسدد خطاكم وجعلكم للخير أهلاً وللعون يداً ولقضاء حوائج الناس سبباً وأبقاكم الله لنا ذخراً وفخراً.

المخلص لكم أحمد علي

By: أحمد علي

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *