: طلب دعم مادي

بسم الله الرحمان الرحيم
الموضوع : طلب دعم مادي
سيدي المحترم ,
أما بعد فانه يسرني مزيد التعريف بصحيفتنا و موقعنا الالكتروني www.larevolution.com.tn “الثورة ” وهي صحيفة الكترونية جامعة حديثة العهد في الساحة الإعلامية التونسية تأسست على أنقاض ثورة 14 جانفي المباركة… هذا المولود الإعلامي الجديد سيمثل مرآة عاكسة لنبضات و همسات الشارع التونسي بمختلف شرائحه و تطلعاته.
تتميز صحيفتنا بخط تحريري لغته المصداقية و شعاره الجرأة لذلك وضعنا على ذمة قرائنا فريقا صحفيا متخرجا من معهد الصحافة و علوم الأخبار… أقلام شابة تشبعت بأبجديات و أخلاقيات المهنة و سنتجند جميعا لتغطية كل الأحداث السياسية و الاقتصادية و الرياضية و الاجتماعية و الثقافية التي تمس المواطن التونسي و تثير اهتمامه.
نسعى إلي إرساء دعائم الثورة و إيصال مختلف نتائجها بسلبياتها و ايجابياتها إلى الشعب و صناع القرار و سنقوم بتغطية أخبار كل الجهات و لن نستثني من تغطيتنا ما يرد علينا من أخبار و مستجدات تخص بلادنا من خارج أرض الوطن.
هدفنا هو خدمة هذا الوطن العزيز من موقعنا و ذلك بفضح كل التجاوزات و الهنات التي لا تزال موجودة في واقعنا حتى بعد سقوط النظام البائد و بالتالي المحافظة على الصورة الناصعة لتونس ما بعد الثورة .
إيماننا راسخ اليوم بأهمية الصحافة الإلكترونية و مدي قدرنها على رصد آخر الأخبار و المستجدات في ظرف زمني قصير لذلك سنحاول لاستفادة الكاملة من فضاء الحرية الذي يمنحه الجو الالكتروني خصوصا في التعامل مع القضايا السياسية والاجتماعية التي يعد ظهورها على ورق الجرائد العادية من قبيل المحرمات, ومزاوجة هذه الحرية بالمسؤولية التي من شانها إن تطبع الأطروحات الجريئة بخصائص الاتزان والموضوعية وقبول الرأي الأخر وتبتعد بها عن حالات التردي والهبوط إلى قيعان الإسفاف والابتذال.
لا يخفى علينا أن هذا المشروع الإعلامي يستمد نجاحه من الإمكانات المادية التي ستتوفر إن شاء الله بفضل توافد القراء و بفضل المستشهرين فكل الترحاب نوجهه لمن أراد تأثيث المساحة الإعلانية في صحيفة “الثورة “و نعدكم بمادة إعلامية دسمة تتماشى و تطلعاتكم و انتظاراتكم .
من هذا المنطلق فإننا ندعوكم للمساهمة في استمرارية صحيفتنا و الارتقاء بمستواها الإعلامي و التقني عبر دعمكم المادي خاصة بعد ما لمسناه من دعمكم الصادق و الجاد لعديد الجمعيات و المنظمات و الباعثين الشبان.
في انتظار ردكم الموفق, تقبلوا سيدي فائق احتراماتي و تحياتي.
رمضان كريم
و السلام
www.larevolution.com.tn
المدير المسؤول : نوفل زريق
02 نهج برشلونة 6001 قابس
الهاتف و الفاكس : 75274880 الجوال ;99624241
المعرف الجبائي : 1080675/R/A/M/000

لمساهماتكم المالية

( الثورة ) : نوفل زريق
Code Swift ; STBKTNTT
IBAN : 5910122115102794378803
STB GABES CENTER

By: : نوفل زريق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *