الحصول على حقوق ماليه مستحقه لشركتي بمصر لدى شركه بدبي

سيادة سمو الشيخ/ محمد بن راشد ،

تحيه طيبه و بعد،

تعاقدت شركتي بمصر كروس كانتريز أويلفيلد سبلايز في عام 2012 مع الشركه الإماراتيه جلوبال بروسيس سيستمز – شركه ذات مسئوليه محدوده، على تمثيلها بمصر والقيام بمباشرة الإجراءات اللازمه لتمكينها من الإشتراك في الأعمال الخاصه بها و القيام بتمديد نشاطها إلى مصر.

و قد أسفرت جهود شركتي في القيام بمسئوليتها كامله و بصوره سليمه و صحيحه عن تمكن شركة جلوبال من الفوز بعقد تنفيذ أعمال في مصر لصالح شركة بدر الدين للبترول-بابتكو- في نهاية عام 2012.
ولكن بعد إبلاغ شركة جلوبال بالفوز بالعقد، قامت شركة جلوبال بقطع إتصالها بشركتنا و عدم الرد على مكاتباتنا أو مكالماتنا، مما إضطر شركتنا كروس كانتريز عام 2013 للجوء للقضاء في مصر لحفظ حقوقها و محاولة الحصول على مستحقاتها الماليه لدى شركة جلوبال نظير عن جراء تنفيذ عقد الأعمال السالف ذكره مع شركة بدر الدين للبترول. ولكن و مع شديد الأسف و في كل محاوله لإعلان شركة جلوبال بعنوان مقر محكمة القضيه و موعد إنعقادها ، لا يتم الإستدلال على عنوان مقر شركة جلوبال في دبي لتسليمها الإعلان من أجل إستكمال إجراءات التقاضي. مما أسفر عن وقف المحكمه نظر القضيه. مع العلم بأن عنوان شركة جلوبال الذي يتم إعلانها بالقضيه عليه، هو نفس عنوانها المكتوب على موقعها على الإنترنت، كالآتي:

شركة جلوبال بروسيس سيستمز
شارع الفلك – برج ميديا وان – الدور 37
منطقة دبي ميديا سيتي، بلوك رقم واحد – ص.ب. 30395
دبي
ت: 800 86 444 971+
موقع إلكتروني gps-intl.com ليتسنى لسيادتكم التأكد من صحة بيانات العنوان الموضحه عاليه.

هذا و بعد الفشل في إيصال إعلان القضيه إلى عنوان شركة جلوبال وبدون أن أعلم السبب، فقد رفضت المحكمه القضيه و أغلق في وجهي السبيل القانوني للحصول على حقوق شركتي كروس كانتريز. ولم يتبق لي بعد الله سبحانه و تعالى سوى سيادتكم و عدلكم و إنصافكم لنا ضد تلاعب شركة جلوبال و مساعدتكم لشركة كروس كانتريز في الحصول على مستحقاتها الماليه لدى شركة جلوبال و المقدره طبقاً للقانون المصري بخمسه في المئه (5%) من قيمة عقد جلوبال مع شركة بدر الدين للبترول.

ملحوظه:
-لدي خطاب رسمي من شركة جلوبال ممهور بختم الشركه و موجه للهيئة المصريه العامه للبترول، و هي الجهه الحكوميه المنوط بها الإشراف على أنشطة الأعمال في قطاع صناعة البترول بمصر، يفيد بتعيين شركتنا كروس كانتريز ممثل لها بمصر.
-كما لدي خطاب رسمي من شركة جلوبال ممهور بختم الشركه و موجه لشركة كروس كانتريز يفيد بتعيين الشركه الأخيره وكيل للشركه الأولى في مصر.
-كما لدي صورة خطاب من شركة بدر الدين للبترول يحدد القيمه الماليه للعقد مع شركة جلوبال.
و لكن لا أعلم كيفية إرفاق الخطابين لهذه الرساله و إذا تم إفادتي بعنوان بريد إلكتروني سأقوم على الفور بإرسال صوره من الخطابين.

و تفضلوا سيادتكم سمو الشيخ الجليل بقبول جزيل الشكر و الإمتنان لسعة صدركم ومساعدتكم الكريمه للحصول على مستحقات شركتي.

مقدمه لسيادتكم
مدير عام شركة كروس كانتريز أويلفيلد سبلايز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *