استبداد صاحب العقار

-حيث أنني قمت بأستئجار الشقةمن السيد/ أبراهيم الشحات أبراهيم عنتر مالك العقار ودلك بتاريخ 1/4/2015 ومند مايقرب من (4) شهور قام المشكوي في حقه بمضايقتي ومحاولة قطع المياه عن الشقة “سكن” مع أنني منتظمة في سداد الأجرة وما يخصني من قيمة نصيبي من أستهلاك المياه ولم يثبت من اي وجه من الوجوه الودية أو الرسمية أنني أمتنعت عن سداد الأجرة أو ما يعادل نصيبي في أستهلاك المياه.
-وحيث أنني فؤجئت مند شهر تقريبا بقطع المياه نهائيا عن شقتي دون مبرر أو أي سند قانوني وبمراجعته في دلك قال لي “اللي تقدر تعمليه أعمليه , أنا ماحدش يقدر يعملي حاجة سواء في القسم أو في الحي” لأنني موظف هناك وهأخرجك غصب عنك.
-وبالفعل قطع المياه نهائيا عن الشقة ودهبت لعمل محضر في قسم الشرطة وتم عمل المعاينة التي أثبتت أن المياه مقطوعة وغير وصلة للشقة مع أن الوصلات اللي من بعد العداد سليمة وبالبحث تبين لي أنه قام بتركيب (محبس) أو (طبة) علي المواسير اللي دخلة شقتي في حين أنه عامل ماسورة للشقة اللي فوقي اللي ساكن فيها أبنه المدعو/ سمير ومخلي الوصلات كلها في المنور اللي في الدور الارضي والمنور داخل محل تجاري هو قفله ولايفتح الا بمعرفته.
-وحيث أنني أم لاطفال صغار بنات ويتامي حيث أن والدهم أستشهد في حادث عام 2013 أثناء دهابة لعمله كضابط بالقوات المسلحة الشهيرة بحادثة “وادي النطرون”.
ولايستطيع أي انسان العيش بدون مياه.
-وحيث أنني أقوم الان بشراء المياه في كافة استعملاتي اليومية من (شرب واكل وغسيل ملابس) علي نفقتي الخاصة.
الا أنني لم أسلم من دلك ايضا فهو يقوم كل فترة بتغير كالون البوابة مما يحملني واجباري بعمل مفاتيح للكالون الدي قام بتغيره.
ولم أسلم ايضا من أرهابي أنا واطفالي عن طريق الكلاب الوحشية التي يقوم بأصتحابها هو وأبنه علي السلم وارهابنا بها.
لدلك أستغيث بسيادتكم بوضع حد لهدا الارهاب والاستبداد ولاكراه لي ومن أعول وتمكيني من العيش حياة كريمة كباقي البشر وحمايتي من أستبداد هدا المالك الدي يتفاخر بأنه لايقدر عليه احد….
مع كامل احترامي…
وشكرا لسيادتكم…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *