اغيثونا من محولات الكهرباء

الموضـــــوع
 يوجد داخل المساكن الخاصة بنا عدد ( 2 ) اثنين محول مكشوف، وهذين المحولين يمثلان خطرا كبير ومحدق يهددنا ويهدد أولادنا صغارا وكبارا.
 ليس هذا فحسب بل إن هذين المحولين يوجد مناول بينهما بطول حوالي (3م) ثلاثة أمتار أسلاك عارية للضغط العالي، وكل يومين أو ثلاثة نفزع نحن وأولادنا علي أصوات فرقعة تلك المحولات.
 وقد يؤدي ذلك إلي إصابة احد منا أو أولادنا بصعق كهربائي ، أو قد يؤدي إلي إشعال الحرائق في منازلنا المجاورة لهذين المحولين .
 وللعلم هناك المكان البديل ولن يكلف شركة الكهرباء شئ سوي معدات النقل فقط ، وسبق وأن عاينها بنفسه السيد المهندس / وكيل وزارة الكهرباء بالدقهلية عام (2010) وتأشر منه بسرعة نقل تلك المحولات واستبدالهما بكشك كهرباء ليغذي نفس المنطقة لما تمثله المحولات المكشوفة من خطر علي الأرواح وخاصة أنها داخل منطقة مكدسة بالسكان .
 إلا أن المسؤلين لم يبالوا بذلك وقام بإخفاء الملف بما حواه من معاينات وتأشيرات حتى أحيل السيد وكيل الوزارة إلى المعاش وتم تعيين أخر والذي لم يكلف خاطره بفحص الملف أو حتى بالسماح مقابلته ، وعدنا بعد كفاح إلى نقطة الصفر وكأن شيء لم يكن .
لـــــــذلك
 نلتمس من سيادتكم التكرم باتخاذ اللازم قانونا نحو ذلك والأمر بنقل هذين المحولين و استبدالهما بكشك حفاظا على الصحة والسلامة العامة لنا ولأولادنا والمارة .
وتقبلوا سيادتكم وافر الاحترام والتحية ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *