best quality replica watches

شكوى إلى جلالة الملك محمد السادس نصره الله

المتضررون من تعثر مشروع مؤسسة العمران بتجزئة سيدي عبد الله بسلا
عنوان المراسلة: 1254 شارع الفتح تجزئة سيدي عبد الله العيايدة – سلا
attarfi@yahoo.fr

شكوى إلى جلالة الملك محمد السادس نصره الله

الحمد لله وحده و الصلاة و السلام على رسول الله و آله و صحبه أجمعين عاش مولانا صاحب الجلالة الملك محمد السادس أعزكم الله يا مولانا و نصركم وخلد في الصالحات ذكركم.
إلى : حضرة مولانا صاحب الجلالة و المهابة أمير المِؤمنين سيدنا و مولانا محمد السادس أيدكم الله يا مولانا و زادكم عزا و نصرا
و تمكينا و السلام على المقام العالي بالله ورحمته تعالى و بركاته.

الموضوع : ملتمس لإنصاف المتضررين من تعثر مشروع مؤسسة العمران بتجزئة سيدي عبد الله بسلا.

مولانا صاحب الجلالة المنصور بالله بعد تقديم ما يليق بالمقام العالي بالله من فروض الطاعة و الإجلال و التكريم و الولاء والإخلاص, يشرفنا أن نتوجه إليكم يا مولانا رعاكم الله و حفظكم و أعانكم بملتمسنا هذا راجين منكم ومن كرمكم يا مولانا, أن تشملونا بعطفكم و ذلك بإنصافنا من مؤسسة العمران ورفع الظلم وجبر الضرر،حيث أنه لأزيد من اثني عشر سنة ونحن ننتظر إيجاد حل لمشكل مشروع سيدي عبد الله الذي عرف تعثرا كبيرا تتحمل فيه مؤسسة العمران المسؤولية الكبرى و المتمثلة في بيع البقع الأرضية دون تصفية الوعاء العقاري. وما يؤكد سوء تدبير المشروع هو السماح لبعض المستفيدين من الشروع في البناء خلال الفترة الممتدة بين 2009 و 2010، و إيقافهم من طرف السلطة المحلية دون سند قانوني أو مبرر مقبول، كما نستغرب من شروع ودادية موظفي مؤسسة العمران – الرباط في بناء إقامة سكنية خلال فترة توقيف الأشغال.

ولذالك فإننا نلتمس من جنابكم الكريم أن تشملونا بعطفكم الأبوي و برعايتكم و عنايتكم و ذلك بإنصافنا و تمكيننا من الحصول على الرسوم العقارية و رخص البناء و إحداث لجنة لتقصي الحقائق في تجاوزات هذا المشروع بعدما يسر لنا الله التشرف بتقديم هذا الملتمس بين أيدي جلالتكم. و السلام على المقام العالي بالله و رحمته تعالى و بركاته.

ملاحظة:
لقد تم ارسال الشكاية مصحوبة بتوقيعات المتضررين عن طريق البريد المضمون وتوصلنا بوصل الاستلام.

By: Hssinat

Uncategorized

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *