الرد على من يقول أن كل من هو دركي يأخد الرشوة

السلام على كل من هو مسلم وجزائري ،أما بعد الله يهدي كل من يتكلم كلام أكبر من حجم فمه لأن دلك يضره ،وكما يقول المثل ألبس على قدك وأمشي مع مني قدك ،أنا دركي ولكن والديا مارباونيش على الرشوة أو على السرقة أو كما تقول قطاع الطرق ،لأن هدا إهانة للدولة قبل الشخص إن كنت مثقفا أو متعلم أيها الجاهل ، كن أنت رجل وأنضم إلى صفوف الدرك الوطني أو الجيش الوطني الشعبي بشتا فروعه أو الشرطة وأجعله يمشي على طريقتك المبيئة بالغل والكرهية ،
By: الجزائر

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *