best quality replica watches

طلب حق

الى الكتابة الخاصة للسدة العالية بالله ,صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله. سلام تام بوجود مولانا الامام. و بعد يشرفني انا الموقع اسفله السيد مقداد عبدالرحيم ,نائب للكنفدرالية المغربية للمهاجرين بإيطاليا فرع الجنوب مغربي الجنسية تام الاهلية ,الحامل للبطاقة الوطنية رقم i 123656 ا لساكن بشارع الحسن التاني الرقم 51 الفقيه بن صالح ,ان اتقدم بشكايتي هاته لرفع الظلم الى السدة العالية بالله.
أتقد م لجنا بكم بشكا يتي هذه بصفتى المشرف على جميع الحقوق المها جر ين و تا طيرهم و مساعدتهم في حل مشاكلهم في بلاد المهجر طبقا للتعليمات و العلاقات بين السفارة و القنصليات بإيطاليا مما ورد في خطاب صاحب الجلالة و تعليماته السامية الملكية التي ترمي إلى النهوض بشؤون الجالية المغربية بالمهجر. وبعد عودتي إلى أرض الوطن فوجئت وبالضبط بمسقط رأسي مدينة الفقيه بن صالح أن قضيتي المطروحة أمام المحاكم لم تأخذ المسار الصحيح الذي شأنه أن ينصفني أنا و إخوتي علما أننا نحن المتضررين بالقضية حيث تم الإجهاز عن حقنا المشروع في تحفيظ دون مراعات للقوانين و للمساطير و للخبر الجاري بها القانون. فالقرارالصادر بخصوص الملف الإبتدائي و الإستئنافي للتحفيظ عقار تحت رقم 2010/1402/1256-22010/1402/1188-2010/1402/440 يتعلق بتحفيظ ملكنا الكائن بمدينة الفقيه بن صالح شارع الحسن التاني الرقم 51 و علما أننا نتوفر على رسم شراء مسجل و موثق وحيازتنا مع الإستغلال للملك المذكور منذ شرائه سنة 1957 و مساحته 532 م.
من طرف المتعرضين عضو المجلس الإستشاري و رئيس المجلس البلدي السابق عادل المعطي نيابة عن زوجته وورثة لشهب في ملف تحفيظ رقم 2282/1/10 لما هذا الأخير إستغل نفوذه في النصب و الإحتيال وتغيير مسار التحفيظ و القضية لصالحهم لما توجد فيها الزبونية و المحسوبية.
نطلب من السدة العالية بالله إنصافنا في حقنا المسلوب لضمان حقنا المشروع و إعطاء لكل ذي حق حقه في هذا الملف

إمضاء
خادم الأعتاب الشريفة عبدالرحيم مقداد
By: مقداد عبدالر حيم

Uncategorized

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *