best quality replica watches

شكوى مقدمة من معلمي مدرسة طارق ين زياد أسيوط

السيد الفاضل معالى الوزير / وزير التربية والتعليم

تحية طيبة بعد ،،،،
أغيثونا ، أغيثونا
نحن مدرسى مدرسة طارق بن زياد الإبتدائية المشتركة بمنطقة الوليدية – التابعة لإدارة أسيوط التعليمية بمحافظة أسيوط .. نحيط سيادتكم بأننا نتظلم من مدير المدرسة الديكتاتور والذى تزداد ديكتاتوريته يوماً بعد يوم ، دون رادع لتصرفاته السيئة وفساده الإدارى وسوء معاملته وكأننا قطيع إلا قليلاً من الذين يميل إليهم حيث يتعامل بمكيالين. إذ أنه يتعامل مع الغالبية من أعضاء هيئة التدريس بظلم شديد وبمنتهى التعنت والقسوة ، وعلى نقيض آخر يتعامل مع قلة بمنتهى التسيب . حيث نتعرض نحن أعضاء هيئة التدريس بالمدرسة للإهانات اليومية والألفاظ البذيئة على مسمع من الطلبة والزملاء والوعيد لكل من تسول له نفسه ويلمح بالمخالفة عن رأيه أو إبداء أى رأى مخالف لرأيه. هذا وقد تطور الأمر إلى مايلى:
• نظراً لكثرة شكوانا منه أحضر أولاده إلى المدرسة ليهددوا أعضاء هيئة التدريس بالمدرسة رجالاً ونساءاً.
• كثرت شكوتنا منه إلى الإدارات المختلفة ولكن لم يتم أخذ إجراء ضده ولم يتغير الوضع إلى الآن.
• اتبعنا جميع الطرق الشرعية لردعه وتقويمه حيث قمنا بالآتى:
1- شكونا عدة مرات للسيد مدير عام إدارة أسيوط التعليمية وتحقق من الشكوى أكثر من مرة وأصدر حركة نقل ولم يتم تنفيذها فجأة. وقد أدى هذا الأمر إلى زيادة تعنته وتهديداته المستمرة لمن وقعوا على الشكوى.
2- بناءاً على شكوانا تفضل السيد وكيل الوزارة وأمر بتنفيذ قرار نقل المدير من المدرسة وتسليم أحد الأساتذة القدامى مديراً بدلاً منه وكان ذلك يوم الأربعاء الموافق 1/6/2011 ولكن فوجئنا أن المديرالديكتاتور يعود لعمله مديراً للمدرسة مرة أخرة وكأن شيئاً لم يكن وذلك فى اليوم التالى الخميس 2/6/2011.
إننا نناشد معاليكم النظر فى مشكلتنا هذه للعمل فى جو من العدالة والمساواة لنركز فى مهنتنا من أجل تربية وتعليم أفضل لأجيال الغد.

وفقكم الله وجعلكم زخرا وعوناً لنا ولأمثالنا ..
وتفضلوا بقبول وافر التحية والاحترام

تحيرا فى 4/6/2011 مقدمه لمعاليكم
أعضاء هيئة التدريس بمدرسة طارق بن زياد الإبتدائية

By: أ.د/ محمد أبوالقاسم

Uncategorized

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *