فصلوني من الدكتوراه لعدم سداد الرسوم و لم أخطر بالإنذارات

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

مقدمه لسيادتكم / أحمد محمد الديسطي الديسطي
من الجمالية دقهلية 0101285711 -0507736784
mrahmed20102011@gmail.com

الموضوع: فصلوني من الدكتوراه لعدم سداد الرسوم و لم أعلم بالإنذارات في آداب المنصورة دراسات عليا

ألتمس من سيادتكم الموافقة على إلغاء قرارالفصل الداخلي الصادر ضدي من الدراسات العليا كلية الآداب؛ لعدم سداد الرسوم الدراسية ، واستمرار التسجيل لنيل درجة الدكتوراه في قسم اللغة العربية بإشراف الأستاذ الدكتور / مصطفى إبراهيم علي عبد الله ، وإصدار قرار من مجلس الجامعة للدراسات العليا بأثر رجعي بناءا على قرار مجلس كلية الآداب لسنة 2009 م ، واحتساب المدة السابقة للبحث حيث البحث في مراحله النهائية .

المطلوب : تم فصل المذكور أعلاه المتقدم لتسجيل البحث موضوع الدكتوراه – داخل الكلية – بسبب عدم سداد الرسوم الدراسية بتاريخ 21-4-2010 م ، والإجراء الحالي التسجيل من جديد بمجلس قسم ومجلس كلية ومجلس جامعة .أرجو تصحيح القرار وإلغاء قرار الفصل ، وإصدار قرار مجلس دراسات عليا بالجامعة بأثر رجعي لاحتساب المدة السابقة للتسجيل ، وأنا مستعد لسداد الرسوم .

المشكلة : تقدمت بخطة للتسجيل لنيل درجة الدكتوراه في شهر ديسمبر 2006م وتمت الموافقة بالتسجيل بمجلس القسم وكذلك تمت الموافقة بالتسجيل بمجلس الكلية ، ولم يتم إرسال مكتابة للدراسات العليا بالجامعة وعمل برتوكول لمجلس الدراسات العليا بالجامعة ، أي لم يتم التسجيل بالدراسات العليا بالجامعة بحجة عدم سداد الرسوم الدراسية ، ثم صدر قرار بالفصل2010عام ، ولم أعلم بقرار الفصل لعدم سداد الرسوم المطلوبة ، ولا بإنذرات مرسلة بالبريد لدفع الرسوم التي صدرت ضدي ولم أتسلمها . وعندما يتغير النظام ويطبق نظام جديد تكون الأولوية لما سبق حسب القديم من القرارات.

سبب قرار الفصل : عدم سداد الرسوم الدراسية بتاريخ 21-4-2010م ؛ صدر القرار بالفصل من الدراسات العليا بكلية الآداب بناءا على إرسال إنذارات بعلم الوصول للطالب المذكور أعلاه ، أنه قد استلمها .
الرد من الطالب : لم أتسلم الإنذارات المرسلة بالبريد ؛ لأنني في هذا التوقيت كنت متعاقدا للعمل بالمملكة العربية السعودية أعوام 2008 و 2009 و 2010 ، أي خارج البلاد . وفي أثناء الأجازة الصيفية وقبل شهر رمضان 2009م بأسبوع وقع لي حادث أليم واستمررت في العلاج بعد خروجي من المستشفى إلى أن سافرت لاستكمال العلاج بالمملكة العربية السعودية . وقرار الفصل الصادر من الدراسات العليا في 21-4-2010 م تم خلال فترة عملي بالخارج وعودتي كانت بتاريخ 22-7-2010 وتستلمت العمل في 29-7-2010م .
وفقكم الله للخير والعمل الصالح .

By: أحمد محمد الديسطي الديسطي

Uncategorized

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *