best quality replica watches

تظلم ضد قرار خصم الكادر وإعاقة المعاق

السيد الفاضل وزير التربية والتعليم
بعد وافر الاحترام
نحيط علم سياتدكم بأننى اعمل مدرسة مجال صناعى ندبا لمدة 10سنوات بمدرسة الوراق الثانوية -التابعة لادارة الوراق التعليمية-محافظة الجيزة حيث ان قرار تعيني 5% معوقيين مشرفة نشاط مكتبات ولاننى خريجة معهد فنى صناعى فقد تم انتدابى للعمل بنفس تخصصى لمدة 10سنوات بمدرسة الوراق الثانوية ومعى كارنيه نقابة المعلميين وحينما كانت تجرى امتحانات كادر المعلمين أرسلت لى الادارة التعليمية بالوراق رقم الجلوس ومكان لجنة الامتحان بجامعة القاهرة واجتزت امتحان الكادر وتم صرف مستحقاتى الخاصة بالكادر لمدة 3سنوات أو اكثر وفوجئت بشؤن العاملين بالأدارة التعليمية بالوراق تخبرنى شفاهيا بأننى لا استحق الكادر ويجب أن أرد للأدارة التعليمية أكثر من 11 الف جنيه قيمة ما صرفته خلال 3سنوات بما يعادل ربع المرتب (200جنيه شهريا) بالأضافة إلى قيمة الكادر وهو 300جنيه شهريا أى يخصم منى شهريا حوالى 500جنيه وأجمالى مرتبى 800جنيه .
وإننى اعرض لسيادتكم الآتى (حيثيات)
1-جميع زملائى بقسم المجال الصناعى حاصلين على دبلوم فنى صناعى وحصلوا على دبلوم دراسات تكميلية وهذا المؤهل يعادل نفس مؤهلى لان دبلوم الدراسات التكميلية (سنتان بعد الدبلوم) ومعهد فنى صناعى (مؤهلى سنتان بعد الثانوية العامة) ولم يتم خصم الكادر منهم .
2- مع ان الاخصائى الاجتماعى حاصل على معهد سنتان بعد الثانوية العامة أى مؤهل فوق متوسط مثلى ويحصل على الكادر وأن مشرف المكتبة معهد سنتان ايضا بعد الثانوية العامة ولم يحصل على الكادر . فأى عدل ذلك ؟؟؟؟
3-حيث أن مراجعة البيانات الخاصه بى من واقع الملف من أختصاص موظفى شئون العاملين بالإدارة والذى بدوره قاموا بتوجيهى إلى أمتحان الكادر دون أن أقترف أى ذنب ، فإذا كان ليس من حقى كادرالمعلميين فما ذنبى . هل أنا التى قمت بإرسال رقم الجلوس ومكان اللجنة لإمتحان الكادر ؟؟؟؟
فألتمس من سيادتكم أن يتم التحقيق مع موظفى شئون العاملين بإدارة الوراق التعليمية
وبعين الرحمة ألتمس من سيادتكم
1-عدم رد ما صرفته من كادر لانه مبلغ كبير
2-محاولة تعديل المسمى الوظيفي الخاص بى من مشرفة نشاط مكتبات إلى مدرسة مجال صناعى حتى يتناسب مع تخصصى وهو المؤهل الذى حصلت عليه (معهد فنى صناعى) جامعة الزقازيق سنة (1992م )

ولسيادتكم جزيل الشكر
مقدمه لسيادتكم / مرفت حبيب غالى عطية
مدرسة مجال صناعى بمدرسة الوراق الثانوية
إدارة الوراق التعليمية – الجيزة

By: مرفت حبيب غالى عطية

Uncategorized

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *