best quality replica watches

مشروع برمجيات مصرية

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته .
أولاً أحيي سيادتكم علي اجتهادكم الشديد و الفعال في خدمة مصر في هذا الوقت الصعب ، ونحن نقدر المسئولية الصعبة – والعظيمة في نفس الوقت- التي تتحملونها في تحقيق تقدم مباشر لبلدنا الحبيبة و لشعبنا المصري المتميز و حقاً أتمنى ان أقدم شخصياً آي شيء أستطيع مساعدة بلدي به ، وأنا شخصياً اعتبر سيادتكم قدوة عظيمة افتقدنها كثيراً من قبل في بلدنا الحبيب .
و لذلك أعرض علي سيادتكم أمر هام و أرجو ان يتسع صدر سيادتكم له .
أنا شاب مصري اسمي / حسن صابر حسن اعمل بشركة برمجيات تنتج برامج خاصة بالشركات و الأماكن الصناعية و الخدمية ، ومن خلال طبيعة عملي وجدت ان الكثير من الشركات و المصانع المصرية فى مصر تستخدم برامج متخصصة فى إدارة العمليات الحسابية و الصناعية الخاص بها و المشكلة إنها تشترى البرامج الأجنبية دون التفكير فى البحث عن البديل المصري أو على الأقل العربي الذي قد يكون اقل تكلفة و أكثر ملائمة لطبيعة العمل ( و خاصة برامج المرتبات و الحسابات ) و بالتالي تقوم بشراء هذه البرامج من الشركات الأجنبية الكبرى بتكلفة عالية جداً دون البحث عن بديل مصري مناسب و قد تصل الأمور في بعد الأحيان إلى عدم تفعيل هذه البرامج للعمل بسبب عدم التوافق و صعوبة ( أو انعدام ) القدرة على التعديل و التطوير لها بما يتناسب مع الطبيعة العملية المصرية و كما تعلمون سيادتكم ان الشعب المصري به العقليات العظيمة القادرة على الإبداع فى الكثير من المجالات و خاصة التكنولوجية .
و نحن شركة نقوم بإنتاج هذه البرامج و نعانى من مشكلة التسويق لها بسبب عدم ثقة الشركات المصرية !! فى البرامج المصرية!! ( مع إننا لدينا عملاء غير مصريين داخل مصر مثل المركز الثقافي الفرنسي بالمنيرة ) مع العلم أننا عندنا برامج نتحدى بها البرامج العالمية الأخرى الموجودة فى جميع إنحاء العالم من حيث الكفاءة و الجودة و ايضاً المتابعة و الصيانة و التحديث و غيرها و أيضاً التكلفة الأقل ( تصل إلي أكثر من 25% من أسعار البرامج الأجنبية الأخرى) .
كما إننا نمتلك برنامج عالمي تم إنتاجه بعقليه مصرية عبقرية و هو برنامج تصنيعي و نحن نتحدى أي شركة عالمية أو غيرها في ان يكون عندها مثل هذا البرنامج من حيث الدقة و الجودة و هو يخدم جميع المصانع و الشركات الصناعية و الخدمية بشكل ممتاز و نحن نعتقد انه الأول على مستوى العالم و لكن مشكلتنا في عدم القدرة على التسويق حيث إننا ننافس أمام شركات كبرى أجنبية ونحن شركة ليست كبيره نسبياً من حيث رأس المال و القدرة التسويقية .
ولذلك نرجو من سيادتكم – دعماً للعقلية المصرية المبدعة – ان نستعين بفكر و رأي سيادتكم و أصحاب الخبرات في المساعدة في تنفيذ هذا المشروع المصري و نحن نؤكد لسيادتكم قدرتنا وجديتنا الشديدة في المساعدة في خدمة الشركات و المصانع المصرية الجديدة في هذه المرحلة المهمة جداً في مستقبل التكنولوجيا المصرية.
و نحن أيضاً نقدم دعماً للمشروعات المصرية كلها من حيث التكلفة الأقل و الجودة الأعلى التي ننافس بها الشركات العالمية و ايضاً علاوة على ذلك حرصنا الشديد على إنجاح المشروعات المصرية و منافستها لجميع المشروعات الأجنبية الأخرى .
أرجو من سيادتكم دعمنا بطريقة عادلة ليس أكثر و ليتسع صدر سيادتكم لنا و نحن نؤكد لسيادتكم غيرتنا الشديدة على عقلية المصريين العظيمة المبدعة و التي قد لا نملك أكثر أو أهم منها في الوقت الحالي .
ونحن نثق في الله العظيم الجليل و نترك له الأمر من قبل و من بعد ونحن نؤكد لسيادتكم استعدادنا لعمل آي شيء لخدمه شعبنا المصري الذي يستحق ذلك ،
وتفضلوا بقبول فائق الاحترام و التقدير،،،

By: حسن صابر حسن

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *