best quality replica watches

مديرة ظالمة

السيد الأستاذ الدكتور / وزارة التربية والتعليم – الموقر –
تحية طيبة عامرة بكل معاني التقدير والاحترام وبعد
أتقدم لسعادتكم بمذكرة ضد السيدة / عايدة كامل سليمان الريس- والمكلفة بإدارة مدرسة الباحثة2 الابتدائية بمدينة المطرية دقهلية والتي تخالف قواعد العمل الإداري كما يلي :
1- التعنت والرفض الغير مسبب لأي طلب أجازة أتقدم به وإلقاء طلب الأجازة بوجهي وحرماني من حقي القانوني في الأجازات المشروعة .

2- رفضها تطبيق أحد بنود العقد المبرم بيني وبين مديرية التربية والتعليم وهو أن يقوم مدير المدرسة بتخفيض ساعات العمل بقدر ساعة واحدة على الأقل للسيدة الحامل التي تتجاوز ستة أشهر وأنا الآن في الشهر السابع وقد قدمت لها شهادة مستخرج رسمي من التأمين الصحي تفيد ذلك .

3- تقدمَت لي بانذار غياب بأيام متقطعة كانذار أول بالفصل لمجرد غياب سبعة أيام متقطعة خلال عام كامل دون أحقية لها في ذلك فهو من اختصاص السيد مدير عام الشئون المالية والإدارية بالمديرية كما نص العقد ولكنها نصبت نفسها لإنذاري بالفصل ، وذلك لمجرد الانتقام الشخصي . واهانتي أمام الزملاء .

4- قامت باتهامي علنا وأمام شهود بأخذي (علبة حبر طابعة الكمبيوتر) في يوم لم أكن به في المدرسة ولكن كنت منتدبه لمدرسة أخرى دون أن تتأكد أو تتحرى من وجود العلبة من عدمه مما أدى للتشويش على سمعتي داخل المدرسة وامتد الأمر لأن استدعت السيد وكيل الإدارة والقائم بعمل مديرالإدارة حاليا بسبب نقل مدير الإدارة السابق كمطلب شعبي للعاملين بالإدارة – والتي كانت تستند له مديرة المدرسة الخصم بالشكوى في كل مخالفاتها مستقوية به – وكذلك استدعت مسئول أمن الإدارة وبعض المعلمين وأُثبت للجميع في التو وبوجودهم جميعًا أن علبة الحبر مكانها وأنه لا يستطيع فكها إلا متخصص فني وهي على حالتها فاستاء الجميع من الموقف وبررت ذلك بأنها ليس لها خبرة بالكمبيوتر – إذن فلماذا تتهم الناس بالباطل سيدي رئيس النيابة الموقر أطالب بحقي الأدبي ورد شرف لما أحدثته من إيزاء وتشهير بسمعتي أمام زملائي المعلمين والذين سيرد ذكرهم كشهود بعد .

5- تدخل والدي للإصلاح وهو مدير إدارة تعليمية أسبق فسبته وأهانته بكلمات لا تليق .

6- قامت بطلب تبرع مالي وقدره مئتان جنيه (200ج) من السيد/ محمد محمود عبد العزيز نظير أن تقبل ولده الأول ومثلهم للثاني كشرط للقبول بالمدرسة وهذا مخالف للوائح والقوانين واضطر للدفع حتى لا يبعد نجليه عن المنزل فالمدرسة تبعد عن منزله حوالي 100م فقط ولكنها حينما طلبت أن يتكرر ذلك كل عام لأنه مقتدر ولأنه يعلم أن المديرة تنفق التبرعات على شراء مستلزمات لمكتبها وأن المدير المساند لها قد نقل قرر أن يشتكي وليس لديه مانع من الشهادة بذلك .

7- تقدمت بطلب نقل لمدير الإدارة لأنها دائمة التعنت معي والتصدي لي وعمل جو من التوتر لي يمنعني من التركيز في عملي ويشعرني بالخوف من بطشها أو تدبير أي مكيدةً لي لأنها تلقي بأسوء الألفاظ والتلميحات المهينة خاصة بعد علمها بأني تقدمت بشكوى لمدير الإدارة ولم يتم البت فيها حتى الآن – ومع ذلك وقفت أمام طلب النقل وخاطبت السيد مدير الإدارة بأنها لن تغادر المدرسة بهذه الطريقة حتى لا يقولوا أنها انتصرت علي هذا رد مديرة مدرسة تربي الأجيال وتعطي مثلا في القيادة .
8- البقاء في منصب مدير مدرسة منذ 2007 حتى 2011 بما يخالف القانون 155 لسنة 2007 المعروف بقانون الكادر بشأن تعيين مديرى ووكلاء المدارس ولائحته التنفيذية الصادرة من مجلس الوزراء بقرار رقم 2840 لسنة 2007.والذي يشترط حصول من يشغل منصب مدير مدرسة على مؤهل عال تربوي ويتعين من خلال مسابقة تجريها المديرية وفق الشروط والمذكورة حاصلة على دبلوم معلمين ( مؤهل فوق متوسط ) .

9- سبب الخلاف رفضي تقديم الهدايا والمحسوبيات لها كما يفعل بعض الزملاء للتقرب منها ونيل الرضى فيصبح الحكم بالهوى لا بمدى كفاءة المعلم بالأمس آخذ تقرير ممتاز بخط يدها وبعد المطالبة بحقي القانوني وتظلمي منها أصبح فاشلة غير ملتزمة وتحدث بها كل من يحضر للمدرسة مسيئة لسمعتي المهنية وهذا عكس ما يلمسه ويلاحظه موجهي المادة التي أدرسها … فقط أناشد سيادتكم بالتحقيق في هذه الوقائع ومساعدتي على رد حقوقي القانونية والأدبية التي أدت بي إلي تضرري نفسيا وصحيا وأساءت لسمعتي . هذا وتفضلوا بقبول وافر الاحترام والتحية والتقدير أعانكم الله على رد الحقوق لأصحابها وحماية الضعفاء من بطش الأقوياء وتسلطهم . والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

* مرفق بالمذكرة صورة المستندات التي تثبت صحة أقوالي . وبيان بأسماء الشهود- صفحة2 .

مقدمه لسيادتكم – المواطنه / نورا محمود عبد العزيز الريس
مدرس مساعد حاسب آلي بمدرسة الباحثة2 الابتدائية بإدارة المطرية التعليمية بمحافظة الدقهلية
رقم قومي : 28312011209146 محمول / 0111032339 – 7751420

الشهود

الاسم الوظيفة موضوع الشهادة رقم الهاتف
أ/ أنور صالح عبد الفتاح وكيل الإدارة التعليمية وقائم بعمل المدير حاليا شاهد على :الاتهام بالسرقة .
سب واهانة والدي – رفض تنفيذ قرار تخفيض ساعات العمل . 0162254496
7750317 الإدارة التعليمية
أ/ محمود عبد العزيز الريس
والدي ومدير الإدارة التعليمية الأسبق . شاهد على : الاتهام بالسرقة
سبه واهانته – توعدها بالانتقام مني – رفض تنفيذ قرار تخفيض ساعات العمل 0105404314
7751420
أ/ محمد رضا فرج مسئول أمن الإدارة شاهد على الاتهام بالسرقة
أ/ مجدي السويركي مدير مدرسة النهضة الابتدائية شاهد على : على الاتهام بالسرقة – سب وإهانة والدي
أ/ محمد عوض أمين البهائي مدرس حاسب شاهد على الاتهام بالسرقة – التعنت في قبول الأجازات – رفض تنفيذ قرار تخفيض ساعات العمل . 0161772024
هدى عباس محمد البواب م.اول عربي
ووكيلة المدرسة شاهد على : الاتهام بالسرقة – التعنت في قبول الأجازات – رفض تنفيذ قرار تخفيض ساعات العمل
أ/ أحمد شردي مدرس تربية رياضية بالمدرسة شاهد على : الاتهام بالسرقة
سب وإهانة والدي
أ/ محمد محمد عبد الغني موجه الحاسب الآلي شاهد على كفائتي واخلاصي في العمل وأنها تقول عني عكس ذلك لمجرد الانتقام .
– التعنت في طلب الأجازة والنقل . 0186499362
7758578
الحاجة هدية عبدالله بدير رئيس قسم
أمين توريدات استلام المديرة للإفادة الرسمية بحالتي الصحية ورفضها تنفيذ قرار تخفيض ساعات العمل كما جاء بالعقد .
– تقديم انذار أول لي بالفصل بغير اختصاص لمجرد الانتقام الشخصي .
النبوية الغريب اسماعيل كاتبة اول
شئون عاملين استلام المديرة للإفادة الرسمية بحالتي الصحية ورفضها تنفيذ قرار تخفيض ساعات العمل كما جاء بالعقد .
– تقديم انذار أول لي بالفصل بغير اختصاص لمجرد الانتقام الشخصي .
رشيدة عبدة البدوى سليم رئيس قسم
شئون طلاب استلام المديرة للإفادة الرسمية بحالتي الصحية ورفضها تنفيذ قرار تخفيض ساعات العمل كما جاء بالعقد .
– تقديم انذار أول لي بالفصل بغير اختصاص لمجرد الانتقام الشخصي .
أ/ محمد محمود عبد العزيز ولي أمر الطالبان والذي دفع التبرع للمديرة . أخذ مال بغير وجه حق والضغط علي لقبول أولادي بالمدرسة .

مقدمه لسيادتكم – المواطنه / نورا محمود عبد العزيز الريس
مدرس مساعد حاسب آلي بمدرسة الباحثة2 الابتدائية بإدارة المطرية التعليمية بمحافظة الدقهلية
رقم قومي : 28312011209146 محمول / 0111032339 – 7751420

By: نورا محمود عبد العزيز الريس

Uncategorized

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *