best quality replica watches

غرق مدينة القناطر الخيرية الاثرية فى مياه المجارى

إستغاثة 3
السيد / رئيس مجلس الإدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي القاهرة و لمحافظة القليوبية 26/7/2012
تحية طيبة ………………. وبعد
نحيط سيادتكم علما بان ما يحدث ألان في مدينة القناطر الخيرية الاثرية ذات القيمة الكبيرة منذ عهد محمد على من طفح للمجارى كارثة لاتقل عن انهيار العمارات وغرق الشوارع الرئيسية ( شارع عزمي – وشارع عفت وزهوي بجوار بنزايون – وشارع الحرية –وشارع عبد السلام عارف وغيرهم ….)
إن غرق مدينة القناطر في مياه الصرف الصحي لم يسبق لها مثيل من قبل مما نتج عنه دخول مياه المجارى إلى المنازل والمحلات وإحداث تلفيات مما يهدد بكارثة بيئية . وأصبحت ألان الطرق مسدودة لا تسمح بالسير للمشــــــــاة للذهاب إلى عملهم وقضاء حوائجهم وهذا فيه إهدار إلى أدمية الإنسان وكرامته وتلوث البيئة المحيطة ويسبب الكثير من الإمراض وبالذات في هذا المناخ شديد الحرارة الذي يعد بيئة خصبة للإمراض والأوبئة الفتاكة . وبالحديث مع بعض السادة المسئولين تبين لنا الاتى :
*حدوث تفكك وهبوط للتربة نتيجة العمارات الشاهقة والأبراج ببعض شوارع المدينة مما نتج عنه تغير المناسيب .
**زيادة الكثافة السكانية للمدينة تعد عبأ على شبكة المجارى وينتج عنها زيادة في التصرفات داخل الشبكة التي هي أساسا غير مصممه لاستيعاب هذا التصرف الهائل .
إننا ألان في حاجة إلى عملية إنقاذ فوري وسريع و حل عاجل واستنفار وتكاتف لكل الشرفاء لايقل عن حوداث انهيار العمارات لحل هذه الكارثة وهى غرق مدينة القناطر الخيرية الاثرية في مياه الصرف الصحي .
ثم بعد أن يستقر الوضع نسبيا … تبدأ أعمال تقييم وتعديل وتحديث أقطار المواسير ومناسيبها و مسارات خطوط الصرف الصحي ومراجعة المناسيب لمحطات الرفع وخطوط الطرد وكل خطوط الشبكة للوصول إلى الحل الأمثل لعدم تكرار هذه الكارثة مستقبلا .
وتفضلوا بقبول وافر التحية
دكتور مهندس / مصطفى البركاوى

Uncategorized

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *