best quality replica watches

تحية ولفت انتباه

سلام تام بوجود مولانا الامام
وبعد,
يشرفني مولاي صاحب الجلالة الملك المحبوب مولاي محمد السادس نصره الله واطال عمره وحفظ اسرته الشريفة برمتها.
تحية خالصة من قلب مغربية حتى النخاع , اعتز بمغربيتي وافتخر ببلدي لانه الوطن الغالي والله العظيم 11 سنة من البطالة حاصلة على الإجازة قانون خاص ولن يعرف نار البطالة إلا من اكتوى بنارها والحمد لله حصلت على عمل مؤخرا (4 اشهر من تاريخه) ورغم المعاناة احببت وطني لأن جغرافيته فاتنة واغلب المغاربة إن لم أقل جلهم طيبون وأحببت ملكي لأنه إنسان قبل أن يكون ملك وهو ما أحبه فيه المغاربة ومن الشارع ومن الاحياء الشعبية ومن وسط الشباب ومن قرب الشيوخ أقول أنت ملكنا المحبوب وستبقى كذلك والحمد لله.
لكن بعض المغاربة مسؤولون وعاديون وهم استثناء يقفون حجر عثرة في طريق التنمية والتغيير البناء وينالون من المجهودات المبدولة هنا وهناك.
لأجله ألتمس مولاي أن تلتفتوا إلى المناطق النائية وإن كان ممكنا أن تولوها عناية خاصة فيما يتعلق بإيصال الخدمات المتوفرة إلى المواطنين فبغض النظر عن الخصاص الحاصل فيما يخص بعض الخدمات.نجد أن حتى الخدمات المتوفرة هناك استهتار واستخفاف في التعامل مع المواطنين ( المركز الصحي, الازبال, تقريب الادارة ,المحسوبية…. )وكله امام اعين الجميع وكأنه لا حسيب ولا رقيب مما يولد بعض الاستياء و الاحباط من وطني الغالي وهو ما لا يقبله كل غيور عن هذا الوطن.
أطال الله عمركم مولاي واملي كبير أن تستطيعوا حفظكم الله ومعكم كل مسؤول مغربي مهما كان موقعه وكل مواطن عادي دو ظمير حي يحكمه أن تكسر شوكة كل عديم المسؤولية وان يوفقكم الله في السير قدما بهذا الوطن الغالي.
فاطمة كبوري
مولاي بوعزة إقليم خنيفرة

f.kabbouri@gmail.com

Uncategorized

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *