بعد عمل 16 عاما استغنوا عنا

نعم سيدي أعزكم الله وجعلكم ذخرا وملاذا لهذا البلد الأمين سيدي إسمي إدريس عتباري من مواليد مدينة فاس متزوج أب لطفلين جار عليه الزمن سيدي كنت أعمل بإحدى الشركات لمدة 16 سنة كمراقب للمنتوجات . كان لي دخل قار أعيل به عائلتي إلى أن جاء ذلك اليوم الذي استغنت الشركة عن خدمات 74 عاملا من أصل 100 عامل بحجة التحديث كما قيل لنا . فوجدت نفسي أنا وأسرتي عرضة للضياع . سيدي كان والدي من رجال المقاومة في عهد جدكم المغفور له محمد الخامس أسكنه المولى عز وعلا الفردوس مع النبئين الصديقين والشهداء وحسن أولائك رفيقا لذا سيدي أرجو أن تتكرموا على خادم الأ عتاب الشريفة بمنحي مأذونية سيارة الأجرة كما أحيطكم علما سيدي أني حائزعلى شهادة الثقة.
دمتم سيدي في رعاية الرحمن وحفظكم الله بما حفظ الذكر الحكيم وسدد خطاكم وبوركتم أينما حللتم . خادم الأعتاب الشريفة إدريس عتباري .

ملحوظة المرجو من الإخوة الساهرين على هذا الموقع أن يوصلوا رسالتي هذه لصاحب الجلالة لأني طرقت كل الأبواب لإيصالها ليديه الكريمتين وللأسف لا ممعين ولا مساعد
تعليق محرر الموقع: سيدي إدريس ، نحن لا نستطيع إرسال رسائلك لأي جهة، الموقع مساحة مفتوحة لعرض شكاويكم وليس لإيصالها لأحد، وهناك الكثير من الجهات المسئولة وفاعلي الخير التي تتدخل لحل الشكاوى، كما أن هناك وسائل إعلامية تسلط الضوء على الشكاوى الواردة في الموقع
نحن ميكرفون لإيصال صوتكم وإعطائكم مساحة للتعبير وليس في مقدرونا العمل على أكثر من ذلك إلى في مجالات عمل الشبكة وهي الخاصة بالدعم القانوني لمن يحتاج دعما قانونيا.
By: إدريس عتباري

Uncategorized

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *