best quality replica watches

أزمة البوتاجاز في مدينة الفشن ببني سويف

بسم اللة الرحمن الرحيم
السيد الوزير الدكتور /محافظ بني سويف
السيدالاستاذ /وكيل وزارة التضامن والعدالة الاجتماعية ببني سويف
السيد العميد/مدير الرقابة الادارية ببني سويف
السيدالمستشار/رئيس هيئة النيابة الادارية ببني سويف
السيد الاستاذ/مدير عام تموين بني سويف
السيد العميد/رئيس مجلس مدينة الفشن
بعد التحية
مقدمة لسيادتكم /اهالي قرية كفر طلا وعزبة شفيق التابعة لمركز الفشن _محافظة بني سويف
نحن نستغيث بسيادتكم من جذور الفساد الذي مازال موجودا ومستمر دون المحاسبة رغم معلومية بعض المسئولين بما يرد بشكوانا واهدار حقوقنا التى تكفلت بها الدولة.
نحن متضررون ومحرومين تماما من عدم صرف الحصة التموينية المقررة من اسطوانات البوتاجاز منذ شهر يناير 2011 وحتي تاريخة ولم تصرف لقرية كفر طلا وعزبة شفيق سوي سيارة نقل سعة عدد 400(اربعمائة ) اسطوانة بوتجازبتاريخ5/5/2011.وسعر الانبوبة 6(ستة جنيهات).علما بان هذة الكمية لم تصل الا بعد مخاطبة رئيس مجلس مدينة الفشن وحدوث ازمة كبيرة بالقرية مما اضطر المسئولين علي الفور لصرف هذة الكمية لتبلية احتياج المواطنين.
ونحيط سيادتكم علما ان قرية طلا التابعين لها اداريا قامت بصرف حصتين متتاليين بتاريخ7/5/2011عدد 400(اربعمائة) اسطوانة وبتاريخ15/5/200 وعدد 400 (اربعمائة) اسطوانة وذلك بمساعدة مدير مكتب تموين تلت التابعين لها اداريا لانة من ابناء قرية طلا المقيم بها ويحرم قرية كفر طلا وتوابعها من هذة الحصة المقررة.
ولا يحاسبة احد من ادارة تموين الفشن ولايقومون بالمرور علية ومتابعة صرف الحصة المقررة لنا وعلي دفتر 121 الخاص باسطوانات البوتجازللحصص المستلمة من محطات التعئبة
وانة يقوم بالاتفاق مع المسئول عن توزيع الحصة لكل قرية بتوابع قرية طلا. بعدم الذهاب لقرية كفر طلا وعزبة شفيق والسبب في ذلك اننا لجانا الي السيد العميد/ رئيس مجلس مدينة الفشن في 5/5/2011للمطالبة بابسط حقوقنا وهي اسطوانة البوتاجاز المدعم فهو يعاقبنا الامر الذي ادي ضرر اهل كفر طلا وعزبة شفيق وحدوث ازمة حقيقية.من عدم وصول اسطوانات البوتاجاز
لذا نتضرر من كلا من:
1- السيد/محمد عبد العظيم علي امين وشهرتة محمد الفشني(صاحب مستودع بناحية قرية تلت) المحولة الية حصص قرية طلا وتوابعها.لانة لم يقوم بتوزيع وصرف الحصة المقررة لنا لقريةكفر طلا وعزبة شفيق منذ شهر يناير 2011 وحتي تاريخة علما بان الحصة من اسطوانات البوتاجاز محولة الية ومسندة لة بعلم من ادارة تموين الفشن لسبب غير معروف وغيرمفهوم رغم وجود مستودع بقرية طلا التابعين لها .
2-السيد/ مدير مكتب تموين تلت التابعة لة قرية طلا وتوابعها اداريا لانة لم يقوم باداء مهامة الوظيفية كما يجب من عدم متابعة صرف الحصص المقررة للقرية وتوزيعها بعدالة كما يجب وانة يقوم بحرمان قرية كفر طلا وعزبة شفيق من اسطوانات البوتجاز المدعمة ويقوم بصرفها داخل قريتة المقيم بها(قرية طلا)فقط دون النظر لتوابع قرية طلا ماعدا عزبة ماركو القريبة منة مباشرة متعمدا ذلك لانة يستحيل ان لاتصرف من شهر يناير 2011 حتي تاريخة لانري بقرية كفر طلا وعزبة شفيق سوي سيارة سعةعدد 400 (اربعمائة) اسطوانة فقط من الدولة . بتاريخ 5/5/2011 لحل هذة الازمة مؤقتا بعد الاستغاذة برئيس مجلس المدينة بالفشن علما بانها صرفت لنا بسعر 6(ستة جنيهات)للاسطوانة الواحدة.ونرجو مراجعة المنصرف والموزع بناحية قرية كفر طلا وعزبة شفيق في الفترة من يناير 2011 حتي تاريخة لدي السيد مدير مكتب تموين تلت ومحاسبتة علي تقصيرة بعدم توفير الاسطوانات لقرية كفر طلا وعزبة شفيق.
.

3- من السيد/مدير اداة تموين الفشن لعلمة بالمشكلة ولم يقوم بحلها رغم الذهاب الية اكثر من مرة رغم وعدة لنا عدة مرات بصرف حصة القرية ومتابعة ذلك الا انة لم يقوم بمتابعة ذلك اوتكليف احد بمتابعة ذلك من قبلة الي ان الازمة مازالت قائمة من عدم توفير الحصة المقررة لنا من اسطوانات البوتاجاز ومازال الفساد مستمر.

ونفيد سيادتكم علمابان الحصة المقررة لقرية طلا وتوابعهامن الاسطوانات 3600 اسطوانة شهريا اي بمعدل 840 اسطوانة اسبوعيا بعد خصم ال40% نظرا لظروف الازمة الحالية ولم يصلنا شيء سوي سيارة سعة400 (اربعمائة ) اسطوانة.من يناير 2011حتي تاريخة.

لذا نامل من سيادتكم الاتي:-
1- بتوفير اسطوانات البوتاجاز لقرية كفر طلا وعزبة شفيق علي الفورلحل الازمة لصرف حصتين متتالين لقرية طلا دون النظر لقرية كفر طلا وعزبة شفيق التابعة لمركز الفشن .بتاريخ 7/5/2011 و15/5/2011 بعدد 800 (ثماني مائة) اسطوانة بوتاجازعلي سيارتين.
2- محاسبة المسئولين عن استلام الحصة من محطات التعئبة وكذا المسئولين من ادارة تموين الفشن ومدير مكتب تموين تلت عن التقصير في اداء المهام الوظيفية المسندة اليهم.في متابعة توزيع الحصص بعدالة لكل المواطنين
جعلكم اللة عونا وسندا لكل ذي حاجة
مقدمة لسيادتكم/ اهالي قرية كفر طلا وعزبة شفيق
تحريرا في 16/5/2011

By: محمد محمود احمد

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *