مافيا في مدرسة بإدارة غرب الزقازيق

بسم الله الرحمن الرحيم

السيد الاستاذ الدكتور / وزير التربية والتعليم
تحية طيبة وبعد ،،،

أنقذونا من مافيا مدرسة عبد الله فكرى الثانوية التجارية بالزقازيق .
نعرض على سيادتكم شكوى من بعض العاملين بمدرسة عبد الله فكرى بادارت غرب الزقازيق التعليمية مدير المدرسة راجل طيب وليس له من الامر شىء يذكر وتارك الامور كلها فى يد الاستاذ مجدى التلينى وما ادراك من هو مجدى التلينى .
كان مكلف بالشؤون القانونية بالمدرسة بالتحقيق مع العاملين وكان اللى يعطيه مبلغ من المال أو يرسل له رصيد على التليفون لم ياخذ جزه واما من لم يفعل ذلك يقع عليه العقاب .
وبعد ذلك أصبح وكيل شؤون العاملين وله احبائه وله منهم راتب شهرى وذلك مقابل التوقيع لهم فى دفتر الحضور والانصراف واما الذين لم يدفعوا له فهم من المغضوب عليهم .
مجدى التلينى هو الذى حرم من مكافئة الامتحانات لمدة خمس سنوات بسبب تسريب امتحان المادة التى يقوم بتدريسها وهى سكرتارية افرنجى .
مع العلم بانة مسؤول الان عن طبع الامتحانات بالمدرسة مما جعل الامتحانات واجوبتها بيد الطلبة ولو اطلعت على اجابات الطلبة تجدها اجابات نموذجية لان الامتحانات محلولة مع المدرسين والطلبة معظمهم ياخذون دروس خصوصية عند هؤلاء المدرسين ومع ذلك المدرسين يعطون الطلبة علامات يكتبها الطالب فى ورقة الاجابة لكى يتعرف عليها المدرس اثناء التصحيح .
مع العلم ان الاستاذ مجدى مسيطر على كنترول التصحيح وهو غير مكلف اداريا من قبل مدير المدرسة بالاشراف على الكنترول .
واما جمعية المدرسة ( الكنتين / البوفيه ) فهذا لم يعرف احد ايمن ومن ياخذ الايجار مع العلم بان العامل المسؤول عن البوفيه يدفع يوميا 15 جنيه إيجار بوفيه لان البوفيه ملك خاص للاستاذ مجدى التلينى
ولكن على الورق والحسابات لايوجد شىء يذكر ويجب سؤال العامل المكلف بالبوفيه والاستاذ المسؤل عن الجمعية .
وعند عقد قران ابن الاستاذ مجدى قام معظم العاملين بالمدرسة باعطاء الاستاذ مجدى التلينى ظرف به مبلغ من المال بداخل المدرسة وذلك لكسب رضاء الاستاذ وتسير المخالفات والامضاءات بدفتر الحضور وذلك على مرىء ومسمع جميع العاملين بالمدرسة .
واخيرا وليس اخراا جاء من الادارة الى المدرسة نقل اثنين من الادارين الى الاداره فقام الاستاذ المذكور بالذهاب شخصيا وعلى وجه السرعة الى الادارة وتغير اسماء المطلوب نقلهم وهم لم يتقدموا بطلب نقل وحسب قانون العمل يكون هذا نقل تعسفى من قبل الاستاذ مجدى وذلك مع العلم بان الاثنين الذين رشحهم الاستاذ مجدى واحد مريض بفيرس سى والثانية معوفة 5% ولا يستطيعوا الذهاب الى الادارة بسبب العجز .
وبعد عرض بعض المساوء الموجودة بالمدرسة نطلب من سيادتكم التحقيق بما سبق ذكره وايضا بالتحقيق بالاموال التى تصرف لعمل صيانة بالمدرسة ولا يتم عمل شىء .
ونتمنا من الله ان يجعلكم عوننا للمظلومين فى هذه العزبة التى تسمى عبدالله فكرى .
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مقدمة لسيادتكم

By: العاملين فى مدرسه عبد الله فكرى بالزقازيق

4 Responses

  1. الكلام دا كلة صح انا في المدرسة دي في الصف الثالث والكلام دا كلة والله صح

  2. اشرف says:

    استبعاد هذا الشخص من هذه المدرسة إذا كان ولو ربع هذا الكلام الذي ذكر بعاليه صحيح لان هذه الافعال وهذه الشخصيات وأكيد مثلها كثير السبب الاساسي في ضياع التعليم في مصر طوال الثلاثة عقود الماضية أرجوكم ارحموا أبنائنا يا مسئولين ..حرام عليكم كده ..كفايه خراب في التعليم ياسادة ياأفاضل .. وشكرا .

  3. سليم says:

    لابد من تحرك السادة المسؤلين عشان البلد تتحرك شوية .

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *