best quality replica watches

: 8/10 شارع متحف المنيل – منيل الروضة – القاهرة – مصر

السيــد الدكتــور / رئيس المنظمة المصرية لحقوق الانسان
بعد التحية ,,,,,
مقدمة لسيـادتكم السيد / عبد الحميد محمد طلعت . موظـف بهيئة النــقل العــام بالقــاهرة ، بالإدارة المركـزية لشـمال الجيـــزة ، بفرع إمبــابة ، ملــــــــــــف رقم 22247 . الســـــن ( 37عام ) ، ت / 01141651361
العنـوان / 32 شارع السيد عزام ـالمنيرة الغربية ـ إمبــابة ـ الجيزة .
الموضــــوع
ارجـــوا من سيادتكم مساعدتي والموافـقة على تـعديل و تسوية وضعي الوظيفي حيث إنني قـد حصـلت على ليـسانس حقــوق دفعة 2005وكذلك دورات في الكومبيوتـــــر وذلـك أثنــاء خدمتـي بالهيــئة .
و قد تعيـنـت بـها بمهنــة محصــل في 16 / 1 / 2003 ، و بعد ذلــك تم انـتدابي بــالإدارة القانونية التابعة للإدارة المركزية لشمـال الجيزة اعتبارا من 3 / 1 / 2007 حتى تاريخـه ، ومنذ ذلك التاريخ و أنا اعمل ( محقق قانوني ) بكل جــد واجتـهاد حتى أخـذت خبـرة العمـل بالإدارة القانـونية و أصـبحت مؤهــلا للـعمل بمهنــتي كمحامـــي .
فلماذا الرفــض على التسوية إذا ؟! وكيـف يــتم إغفــال المؤهــل العــالي ؟ الذي يــجب مـن سيــادتكم التشجيــع للحصــول عليــــة.
حيث إننـي ومنذ حصـولي على المؤهــل قد تقدمت بطلبات كثيـــرة و متنــــــــــوعة لــلإدارة العامة بالهيئة ولكن دون جــدوى ،
وبعدها فقدت الأمل في ذلك ولكنني وفي ظل النظام الجديد النزيه بعد الثورة ، الآن كلي أمل في سيادتكم في أن تتم الاستجابة لطلبي هذا أسوة بجميع العاملــــــــــــين بالدولة و الهيئة الذي تمت الاستجابة لطلباتهم في هذا الشأن ، وذلك حرصا على ما وصلت إلية من مستوي علمي كثيرا ما أرهقت نفسي للوصول إلية .
وتفضــلوا بقــبول فائـق الاحتـرام ،،،،
ونسال الله أن يوفقكم إلى ما فيه الخير

By: عبد الحميد محمد طلعت عبد الحميد

Uncategorized

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *