كفر الطويلة طلخا دقهلية

السيد المستشار / النائب العام المصري
بعد التحية
باسم رابطة المعتقلين بمصر
الموضوع :
1- رفع قضية ضد / محمد حسني سيد سيد إبراهيم مبارك بصفته وشخصه والمكتب السياسي بصفتهم وشخصهم لقيامهم بإعطاء أوامر بتعذيب وقتل وتصفية المعتقلين جسديا مما أدى إلى مقتل وإصابة العديد من المعتقلين السياسيين وإصابتهم بأمراض مزمنة ومنها مأدى إلى الوفاة داخل أو خارج السجن ومنهم من يعانى الأمراض المزمنة الجسدية والنفسية والعصبية وأمراض اجتماعية واقتصادية بسبب الاعتقال والتعذيب وتصفية المعتقلين جسديا وقتل من يُستطاع قتلة ونشر الأمراض المزمنة القاتلة بينهم
لذا نطالب بتعويض شخصي من محمد حسنى سيد سيد ابراهيم مبارك يقدر بمليون جنيه لكل معتقل سياسي حي أو توفى داخل أو خارج المعتقل منه شخصيا ومن مكتبه السياسي بصفتهم وشخصهم فى الفترة من 1982وحتى 2011م .

2- قوائم بأسماء ضباط والأفراد العاملين بأمن الدولة فى كل فروعها الذين قاموا بالتعذيب للمعتقلين وذويهم في الفترة المذكورة ورفع قضيه ضدهم فرادى وجماعي .
والتاكد من عدم وجود أى ممن سيذكر اسمه فى البيانات بالأمن الوطنى حاليا حتى يتطهر منهم ومن افعالهم .

3- التحقيق مع كل من وكلاء نيابة أمن الدولة اللذين حضروا وقائع تعذيب المعتقلين أثناء التحقيقات فى الفترة من 1982 وحتى 2011م وخاصة فترة 1990وحتى 2011م . وتحويل أسمائهم للنائب العام والمحامى العام لنيابة امن الدولة لاتخاذ اللازم نحوهم حتى لايتكرر الأمر منهم في المستقبل .
ونتمنى إلغاءها أو تعديل الاسم حتى ننسي منهم ماجرى كما حدث مع امن الدولة المنحلة اسما لوجود عدد كبير من نظام امن الدولة بها .

4- قوائم بأسماء ضباط والأفراد العاملين في كل من بالسجون المصرية التي تم اعتقال المعتقلين بها و بفرق الأمن المركزي و قسم الترحيلات وكل من شاركوا في ترحيل المعتقلين وتعذيبهم إمام أعينهم و الضباط والأفراد بأقسام الشرطة التي كانت تستقبل افراجات المعتقلين وتسمح بالتعذيب وتلفيق الاعتقالات الذين قاموا بالتعذيب للمعتقلين وذويهم في الفترة المذكورة ورفع قضيه ضدهم فرادى وجماعي.

5- قوائم بأسماء المعتقلين الذين قتلوا بالمعتقلات وتعويض ذويهم وعائلاتهم وإعطائهم معاش يكفيهم بعد غياب المعتقل الذي قتلته الحكومة السابقة .

6- قوائم بأسماء المعتقلين الذين فقدوا بالمعتقلات وتعويض ذويهم وعائلاتهم وإعطائهم معاش يكفيهم بعد غياب المعتقل واعتباره كمن قتل فى السجون حتى يثبت عكس ذلك .

7- قوائم بأسماء المعتقلين الذين قتلوا في مقار امن الدولة أثناء التحقيقات والزعم بأنهم قتلوا أثناء الاشتباكات بينهم ولكن الحقيقة أنهم قتلوا بعد انتهاء التحقيق معهم وعندي أمثلة لذلك وتعويض ذويهم وعائلاتهم وإعطائهم معاش يكفيهم بعد غياب المعتقل الذى قتلته الحكومة السابقة
8- قوائم بأسماء المعتقلين الأحياء والمفقودين والذين قتلوا بسجن جوانتانامو بكوبا وتعويض ذويهم وعائلاتهم وإعطائهم معاش يكفيهم بعد غياب المعتقل.

9- قوائم بأسماء المعتقلين الأحياء والمفقودين والذين قتلوا بسجون عربية وغربية وأمريكية وتعويض ذويهم وعائلاتهم وإعطائهم معاش يكفيهم بعد غياب المعتقل من الدولة التي ارتكبت الفعل السابق وهذا هو دور وزارة الخارجية المصرية مع سفاراتنا بالخارج .

10- قوائم بأسماء الهاربين من الجماعات والأحزاب السياسية والمنظمات الأخرى وموقف ألدوله حيال قضاياهم حتى يتسنى العودة والمصالحة وانهاء المشكلة
10- قوائم بأسماء المعتقلين الذين تم إنهاء خدمتهم أو نقلهم من وظائفهم أو تحويلهم لأعمال اخري أو تحويلهم من كلياتهم أو أي من ذويهم جراء اعتقاله .

11- فتح ملف سجن الوادى الجديد ما حدث فيه من تعذيب وقتل المئات منهم في عدة شهور من فتحه وتصفية المعتقلين جسديا وإصابة الآلاف بالأمراض المستعصية والمزمنة من خلال التعذيب وجعل المعتقلين عرايا لمدة تزيد عن الثلاثة أشهر وسوء التغذية والتهوية و…….الخ .

وتحت شعار الرابطة
وهو شعار مستمد من ثورة الحرية واسترداد الحقوق ثورة 25 يناير
تحت شعار نريد أخذ حقنا من كل من عذبنا واعتقلنا وحرمنا من الحياة والكرامة وقيام عدالة اجتماعيه ومساواة واسترداد الحقوق المادية والأدبية للمعتقلين وذويهم
وهذا بلاغ من
عباس هاشم
رئيس مجلس إدارة رابطة المعتقلين بمصر

المنصورة – دقهلية
موقعها http://www.rabitat-almoataklin.com/
ولمزيد الإتصال على البريد الألكترونى abaashashim@gmail.com
وشكرا
By: رابطة المعتقلين بمصر

Uncategorized

One Response

  1. qصحفى says:

    ارجو التواصل انا صحفى بجريدة النبأ 01279458212 ahmedalizenhom@yahoo.com

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *