best quality replica watches

المساواة والعدل وكف الظلم

اتقدم لسيادتكم بالشكوى التاليه :
. بخصوص ضم مدة الخبرة للسائقين بالمحطة أسوة بزملائهم السائقين العاملين بمحطة طلخا والمحطات الاخرى.
2. اعطاء مساكن خاصة بالعاملين على طريق المحسوبية والوسطة وبعدما اخذوها مازالت مغلقة وليس لفرد او اثنين بل عشرات منهم ولا توجد رقابة ولا يٌتخذ اى اجراء من الادارة لوقف هذه الاعمال ولربما الادارة لها يد هى الاخرى فى ذلك ………
3. لا توجد صيانات فى السيارات ولكن يصرف على السيارات القليل ويدون الآلاف فى تسوية الاوراق !! وكأن لا احد يعقل او يعىّ .
4. الحوافز تستغل بأسوأ الاشكال فعلى سبيل المثال يقوم ملاحظ الجراج بالسيطرة على السائقين كى لا يتحدثوا عن مشاكلهم من خلالها فيقوم بإعطاء تابعيه ومحسوبيه نسباً عاليه (حسب التعامل الشخصى والراحة النفسية للملاحظ وليس حسب الكفاءة او الاخلاص فى العمل) كذلك المهندس والمسئول عن الصيانة يأخذوا نصيب الاسد ويوزع الفتات على الباقين ………………. .
5. لا توجد صيانات دورية للسيارات ، كما انه فى حالة الابلاغ عن عطل لا يتم تصليحه ويتراكم العطل على الاخر وربما يتسبب فى اعطال اخرى بالتبعيه ولا يوجد اصلاحات إلا بعد الابلاغ بفترات طويلة جدا وقد تسبب خطر على السائق والسيارة وما تحتويها من اشخاص او مهمات……..(تسيب شديد من المسئولين والميكانيكيه ……) .
6. أخيرا وليس أخرا : يقوم ملاحظ الجراج بإستخدام سيارة المصلحة رقم 177/ 11 يومياً لمصلحته الشخصية ولا يوجد من يحاسبه او على الاقل يؤنبه على سوء الاستخدام وإنعدام الضمير .
By: سائق بمحطة توليد كهرباء دمياط

Uncategorized

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *