best quality replica watches

وزارة الاسكان المصرية

الاستاذ الدكتور / محمد فتحى البرادعى
وزير اسكان مصر المحترم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ؛
إيمانا منا بالدور الرائد الذى تبذلونه فى سبيل إرساء قواعد الحق والعد والمساواه بين أبناء الوطن كافة . ومن منطلق حرصكم البالغ على تحقيق النهضة المنشودة والطفرة المأمولة فى إسكان محدودى الدخل من أجل الوفاء بمطالبهم المشروعة فى امتلاك مسكن خاص يمنحهم الدفء المفقود والامان المنشود . وبعيدا عن سياسة التظاهر والاحتجاج التى تضر بمصالح البلاد والعباد فى تلك الأوقات العصيبة والفارقة فى تاريخ مصرنا الحبيبة .
من خلال كل ما سبق نتقدم لسيادتكم نحن / إئتلاف حاجزى وحدات مشروع مبارك السكنية ( التى لم نتسلمها حتى كتابة هذه السطور ) بشكوانا تلك علّها تجد لدى سيدتكم الصدى المطلوب ورد الفعل المرج ازاء ما نتعرض له من خداع دائم وتضليل مستمر وتأخير متعمد من قبل المعنيين عن ذلك الأمر بوزارتكم الموقرة من أجل وضع العديد من العقبات والعراقيل فى سبيل استلامنا لتلك الوحدات رغم انطباق كافة شروط استحقاقها على كل منا كما يتضح من ايصالات الحجز التى نتشرف أن نرفق لسيادتكم صورتها .
معالى الدكتور الوزير :
إن ما نعانيه من ظروف معيشية قاسية وأعباءٍ مادية صارخة جرّاء الايجارات الضخمة التى نتكبدها طليعة كل شهر وما تمثله من استنزافٍ مرير واستقطاع خطير لجانب كبير من مرتباتنا الهزيلة إنما ينطوى على انتهاكٍ صارخ وتجاوز فج لحق أصيل من أبسط حقوقنا المكتسبة على الاطلاق ألا وهو الحق فى حياه آمنه مستقرة بين جدران اربع بعيدا عن التلويح الدائم والتهديد المستمر بالطرد والتشريد من قبل مالكى الشقق والعقارات الخاصة التى نقطنها .
معالى الدكتور الوزير :
اننا نستصرخ فيكم الحس المرهف والضمير الانسانى والعدل المفتقد لانتشالنا من براثن الياس والاحباط والالم والمعاناه التى نتعرض لها كنتيجة حتمية لعدم استلامنا لوحداتنا السكنية المستحقة فيما تبقى من مشروع مبارك القومى للاسكان وما تمثله من حلمٍ للعديد من بسطاء هذا الشعب ممن أنهكتهم الحياه وأغرقتهم الديون .
معالى الدكتور الوزير :
كلنا ثقة فى المولى عز وجل ثم سيادتكم فى التدخل الفورى والعاجل من أجل ‘عادة الامور إلى نصابها الصحيح والضرب بيدٍ من حديد على كل من تسول له نفسه التلاعب والمتاجرة بمصائر ومقدرات البسطاء من هذا الشعب ممن لا يملكون واسطة ولا محسوبية واصدار اوامركم الكريمة بتسليمنا وحداتنا السكنية المستحقة والمتبقية من مشروع مبارك القومى والبالغة ستون ألف وحدة علما باننا نكون بذلك قد سلكنا كافة الطرق الشرعية والمشروعة نحو رفع مطالبنا العادلة والمستحقة لشخصكم الكريم آملين من الله ثم سيادتكم النظر إليها بعين الفحص والاهتمام والاستجابة وذلك حتى لا نكون مضطرين لتصعيد الامر لأعلى المناصب القضائية والتنفيذية ليس فقط محليا وانما فى كافة المحافل الاقليمية والدولية .
وإنا لتدخلكم منتظرون وفى عدلكم واثقون
مقدمه لسيادتكم
( إئتلاف حاجزى وحدات مبارك السكنية )
عنهم
علاء محمد عبد المجيد محمد عثمان

 

Uncategorized

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *