تظلم مفصول من كلية القوة الجوية

السيد رئيس الوزراء المحترم ادامك الله ذخرا لنا ولجميع العراقين انا طالب في كلية القوة الجوية تم فصلي من الكلية بسبب عمي لانه محكوم بالاعدام لأنتمائه الى التيار الصدري وانا شاب احب وطني حبا كثيرا والمثل يقول لاياخذ البرئ بجريرة المذنب رغم الطلبات الى جنابكم بواسطة النواب ولم اجد اي جدوى علما اني خريج الدراسة الجامعية تربية كيمياء واذا من المكن اعادتي الى كليتي تعويضي على تعيني على شهادتي الحالية ادامك الله ذخرا لعراقين والفقراء وانت اهلا لها
By: عباس حميد محسن

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *