best quality replica watches

شركة المخلفات الخطرة

نداء الى المجلس العسكرى

نحن العاملون بمركز الناصرية لأدارة المخلفات الخطرة بمحافظة الاسكندرية . نتقدم الى سيادتكم بالاتى :

حيث ان مشروع ادارة المخلفات الخطرة هو الوحيد على مستوى جمهورية مصر العربية لأستقبال المخلفات الخطرة من جميع انحاء الجمهورية بما تحتوى من نسب خطورة على العاملين بالمركز من الشركات الصناعية بمختلف انواعها منها شركات الادوية وشركات البترو كيماويات وشركات البترول والمخلفات الطبية . كل هذة المخلفات لها تأثير مباشر على صحة الأنسان

وحيث اننأ العاملين بمركز الناصرية نعانى من هذة المخاطر وبعد المكان عن المناطق السكنية حيث اننا نبعد عن وسط مدينة الاسكندرية حوالى 60 كيلو متر ذهابا ومثلها ايابا يوميا .

وحيث ان المركز يدر دخلا قويا للدولة من حساب هذة المخلفات الخطرة وما نعانية من هذة المخاطر فى مقابل اننا نتقاضى حوافز خاصة تصل الى حوالى 250% من اساس مرتباتنا والذى لا يتناسب مع تعاملنا مع مثل هذة المخاطر ولا يتناسب ايضا مع الدخل الذى تجلبة هذة الادارة لحساب محافظة الاسكندرية .
وقد فوجئنا بأنقطاع هذة الحوافز اعتبارا من شهر يناير 2012 علما باننا نعتمد على الله وعلى هذة الحوافز حيث اننا لا توجد لدينا اية اعمال اخرى سوى هذا العمل والذى يعتبر مصدر رزقنا الوحيد. وهذا لا يتناسب مع ثورة يناير المجيدة

وحتى لا يلجأ العمال الى عمل تظاهرات ووقف العمل لحين صرف هذة المستحقات خاصة اننا نبعد عن مطار برج العرب الدولى حوالى 2.5 كيلو متر وقريبين شيئا ما من قرية شربات التى حدثت بها أحداث الفتنة الطائفية لمنطقة العامرية حتى لا نعطى لاصحاب المصالح الخاصة فرصة للتدخل لعمل أى أعمال تخريبية .

لذا نلتمس التفضل بالنظر نحو صرف المستحقات المتأخرة للعاملين بمركز الناصرية

من جميع العاملين بمركز الناصرية لادارة المخلفات الخطرة

By: ميدو المصرى

Uncategorized

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *