best quality replica watches

طالبه لم تعين معيده بسبب الظلم

بسم الله الرحمن الرحيم

الى الاستاذ الدكتور وزير التعليم العالى والبحث العلمى / حسين مصطفى خالد
تحيه طيبه وبعد

الموضوع
انا خريجه العام الدراسى 2011 كليه الاقتصاد المنزلى قسم التغذيه وعلوم الاطعمه جامعه حلوان بتقدير عام امتياز مع مرتبه الشرف .
وحيث اننى الاولى على القسم وجميع الاقسام الاخرى وتميزت وتفوقت طوال سنوات الدراسه بالكليه وحلمت منذ اول سنرات الدراسه بالكليه باليوم الذى سأستلم فيه تعيينى معيده بالكليه .
ولكن الكليه رفضت تعيينى معيده وذلك لان الثانيه على الدفعه السنه الماضيه اعلى منى فى التقدير العام بنسبه 0,4% فبذلك يكون لها الاولويه فى التعيين طبقا لقانون المجلس الاعلى للجامعات . وهذا هو حقها
اما حقى فى التعيين ذهب ادراج الرياح للاتى :
علمت من العميده الدكتوره / هناء الحسينى باننى سوف انتظر للسنه القادمه ويتم عمل مفاضله بينى وبين الاولى على القسم فى العام القادم ولو انا اعلى من الاولى السنه القادمه سيتم تعيينى ولو هى اعلى منى سيتم تعيينها وبذلك فلن احصل على فرصتى فى التعيين رغم تفوقى فى الدراسه .
مع العلم انه فى السنه القادمه لائحه جديده يعنى ان بعض المواد التى درستها فى دفعتى تم الغائها هذا العام اما بالنسبه لمواد التخصص فانا كنت ادرسها ترم واحد اما اللائحه الجديده يدرسها الطلبه فى الترمين بنفس الكتاب اللى كنت ادرسه فى ترم واحد .
كما ان بعض المواد المضافه فى اللائحه الجديده انا لم ادرسها فكيف تكون المفاضله بينى وبينه فكان الرد من العميده بصريح العباره ( ده مش هيجيب فائده ) فى حين ان الطلبه الذين رسبوا فى دفعتى ومازالوا فى سنه رابعه لم يطبق عليهم اللائحه الجديده يعنى ان المواد التى رسبوا فيها بيدرسوها فقط وام تضاف اليهم مواد اللائحه الجديده معها وهذا ما طالب به الطلبه عندما قاموا بمظاهره بعد ظهور نتيجه الترم الاول وبعد ما قالت العميده السابقه ( ان ده ما ينفعش ) ……… ( واديه نفع ومشى ) فهل هذا عدل !!!!! طيب ما انا من اللائحه القديمه .
ولكن طلبى الوحيد اننى الاوله على الكليه كلها والوحيده الحاصله على تقدير امتياز اطالب بمساوتى بالراسبين فى تطبيق اللوائح ولعتقد ان هذا ليس بمستحيل .
واخيرا تسأل أطرحه :
لو انا ابنه لدكتور بالكليه كنت اتعين ولا لا !!!!! ؟
ولكننى عندى ثقه بالله وبعونكم معى فى انه لا يضيع حقى .
ملحوظه :
انا الوحيده فى الكليه الحاصله على امتياز مع مرتبه الشرف اما السنه القادمه ( اللائحه الجديده التى سأجرى معها المفاضله ) العشره الاوائل فى جميع سنوات الدراسه حتى سنه ثالثه امتياز بسبب اللائحه الجديده التى تطبق عليهم .
واخيرا اننى سمعت من احد زملائى انا هناك حفله للخريجين للعشره الاوائل من دفعه 2009 وحتى 2011 وعندما قمت باتصالى بالكليه وعرفت ان رعايه الشباب هى المسئوله عن الاحتفال كلمت الاستاذ على الخاص بالرعايه وتحدثت معه على الهاتف وقال لى ان هناك تكريم فعلا يوم الاربعاء الموافق 16/11/2011 وهذه دعوه منا لحضورك الحفل احنا كنا هنتصل بكى واخذ اسمى بالكامل لكى يضعه ضمن المتكرمين وعندما ذهبت الى الكليه فى هذا يوم فوجئت بمنعى من الدخول لانى ليس ضمن هؤلاء الطلبه وعندما قابلت الدكتوره راويه رزق عبد الغنى قالت لى انا متصلتش بيكى قلت لها يعنى ده مش حقى انى اتكرم قالت لى لأ وبعدين انتى عمله مشكله من غير مشكله انا جايلى من الجامعه انى اعين اثنين معيدين يعنى هنأخذ الثانيه بتاعت السنه السابقه وانتى قلت لها يعنى كده مفيش مشكله قالت لى لا بعد الالتماسات والتظلمات اللى عملتيها هنفكر ان كنا هنعينك ولا لا وهذا هو عدل اداره الكليه .

ولله الامر من قبل ومن بعد
وتفضلوا بقبول فائق الاحترام والتقدير

مقدمه لسيادتكم
ساره عاطف على محمود
بقسم / التغذيه وعلوم الاطعمه
كليه الاقتصاد المنزلى جامعه حلوان ت / 01281041635
ملحوظه :
عنوان الكليه / بولاق ابو العلا – خلف مركز التجاره العالمى .

By: ساره عاطف على محمود

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *