best quality replica watches

مظلمتي الي شيخ الأزهر..

السيد صاحب الفضيلة مولانا الأكبر شيخ الأزهر السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شيخنا الجليل أولا تحية حب واحترام وتقدير للأزهر الشريف منارة العلم الذي نشرُف بالعمل تحت لوائه ونكن له كل فخر .
بداية أود أن أقول إنني مظلوم – مظلوم – مظلوم إلي أقصي درجة من الظلم ،،،
((واليك سيدي مظلمتي باختصار))
1- إنني خريج من خريجي جامعة ألأزهر كلية الزراعة دفعة 1999م ، وقد كان ترتيبي الثاني علي الشعبة العامة ولم يتم تعييني من ضمن العشرة الأوائل حينها .
2- واصلت دراستي بنفس الكلية وحصلت علي درجة الماجستير في العلوم الزراعية عام 2004م . ثم حرصت جيداَ سيدي علي أن أتعين بنفس الكلية معيداَ أومدرساَ مساعداَ أو في أي مكان آخر إلا أن الظروف أبت (حيث كانت الكوسة والواسطة).
3- وفي مسابقة لقطاع المعاهد الأزهرية عام 2006م حصلت علي عمل بصفة مؤقتة بدرجة الماجستير (عقد سنوي مؤقت) بوظيفة أخصائي تغذية (موزع للوجبات علي الطلبة والطالبات) وذلك بمعهد الصافية الإعدادي بنين .
4- وفي هذه الأثناء سيدي وفي ظل النظام السابق الفاسد كافحت وحرمت نفسي وأسرتي وحصلت علي درجة الدكتوراه في العلوم الزراعية قسم الإنتاج الحيواني – تغذية حيوان من كلية الزراعة جامعة الأزهر عام 2011م أثناء قيام ثورتنا المجيدة حماها الله وحماكم .
فهل من اللائق يا صاحب الفضيلة أن تدفن العقول ويستهان بالدرجات التي حصلنا عليها وتدفن الأبحاث التي سخرنا أوقاتنا وأموالنا الخاصة من أجلها .
فأرجو من سيادتكم أن ترأف بي وبأسرتي حيث أنني متزوج وأعول أسرة مكونة من سبعة أفراد وأن تحقق حلم والدي ووالدتي في أيامهم الأخيرة حيث أنهم استباحوا الغالي والنفيس من أجلي للوصول إلي هذه الدرجة العلمية في نقلي من المعهد المنتدب إليه وهو معهد محلة أبو علي الإعدادي فتيات وتعييني بوظيفة مدرس بجامعة الأزهر –كلية الزراعة –قسم الإنتاج الحيواني (تغذية حيوان) ، وذلك لكي نرتقي بالأزهر ومصرنا الحبيبة . فلا يليق بالأزهر أن يدفن أولادة وعلماؤه، ولا يليق بدرجة علمية كالتي حصلت عليها أن تدفن هي وصاحبها حيث أنني باحث ناشط ونشيط .

مقدمة لسيادتكم
د/ علي جابر علي الشافعي عمارة
كفر الشيخ / دسوق / جماجمون
الوظيفة / أخصائي تغذية بمعهد محلة أبو علي الإعدادي فتيات
رقم السجل بالأزهر /885526
رقم البطاقة / 1500631
رقم الموبايل / 0180292500
ت.م / 0472593498
أيميل / alyemara76@yahoo.co

By: د/علي جابر علي الشافعي

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *