best quality replica watches

مسجد مهدد في قرية مليج بالمنوفية

بسم الله الرحمن الرحيم

مقدمة لسيادتكم/ أهالي شارع البحر بقرية مليج مركز شبين الكوم محافظة المنوفية ، هذا الشارع الكائن به مسجد الحسينى المبنى بالجهود الذاتية لاهالى القرية وضم للأوقاف حديثا.
الموضوع:
هذا المسجد مطل على ترعة كبيرة تشق القرية وبجواره مساحة خالية كبيرة على شاطئ هذه الترعة وقديما كان يلقى بها القمامة وبفضل الله وتيسير الجهود الذاتية أنشأنا سورا حول المنطقة وتم تطهيرها وتحويلها إلى قطعة فضاء تسر الناظرين وجعلها حرما للمسجد لاستعمالها فيما بعد كمضيفة أو احتياطي لتوسيع المسجد.
وفجأة وبدون مقدمات استغل احد السكان أجازة عيد الأضحى المبارك وقام بكسر السور وعمل بوابة خشبية كبيرة واستولى على مساحة كبيرة جدا من تلك المنطقة الخاصة بالمسجد مستغلا الأجازة الطويلة للعيد ولكونه أمين شرطة متسلط بإدارة المخدرات بطبعة مما أعطى وادخل الطمع فى نفوس بعض الأشخاص زوي النفوس المريضة لتكرار ما فعله هذا الشخص وتحويل حرم الجامع الى سوق لتجمع الأصدقاء للسهر والشرب وهذا كله على مرأى ومسمع من الجميع.
ولكن للبيت رب يحميه …….. أرجوا من سيادتكم التكرم بعمل اللازم نحو تمكين إدارة المسجد من هذه المساحة التي هى بالفعل حرما للمسجد وتفضلوا بقبول خالص الدعاء بالتوفيق والفلاح.
مقدمة لسيادتكم
عن بيت الله “مسجد الحسينى”
أهالى شارع البحر بمليج

By: عمر

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *