طلب رفع تعميم بالهروب

بسم الله الرحمن الرحيم
طلب رفع تعميم بالهروب لسماحة االشيخ سلطان القاسمي (حفظه الله)
الموضوع :
أسال الله عزوجل ان يمس موضوعى هذا قلبك الرقيق الذي نسمع به في كل الارجاء وأدعو الله تعالى أن يجزيك خير الجزاء وبعد.
أنا مصرى الجنسيه حاصل على الليسانس في التربية بتقدير ممتاز مع مرتبة الشرف (جامعة الأزهر) عملت فى الشارقة لثلاث سنوات بإحدى الشركات ، انتهت إقامتي وألغيتها لألتحق بمدرسة في دبي لأعمل بها مدرسا للغة العربية والتربية الإسلامية ، انتهى الشهر السماح بعد الإلغاء ولم أستطع مغادرة الدولة لظروف مادية بحتة الله شهيد بها وعليم . توالت الأيام علي وأنا مخالف ثم وقعت أحداث مصر (الثورة المصرية) مما أدى إلى تأخر استصدار الإقامة الجديدة من جوازات دبي إذ كانت معاملات المصريين متوقفة إذاك .كل هذا وأنا مخالف والأيام تتوالى علي ولا أستطيع المغادرة من ناحية ولا التأشيرة الجديدة أصدرت بعد من ناحية أخرى .
ولكن لما ذهبت لاستلام التأشيرة الجديدة إذ أصدرت من جوازات دبي إذ بي أفاجأ برفضها لأن (المستثمر) صاحب الشركة القديمة قد عمم علي بالهروب بتاريخ 11-4 2011 أي قبل استلام التأشيرة بيومين اثنين فقط . تكلمت مع الكفيل المواطن وأبدى استعداده التام لمساعدتي لما يعلمه من حالي وضيق ظروفي وتواصلنا مع جوازات الشارقة لرفع التعميم مع تحملي كافة الغرامات والمخالفات لكنهم أبوا ذلك ولم يسمعوا لي ، وأنا أعلم أنهم على حق ، إذ أنا المخالف للقانون ، ولكن والله لم أخالف إلا لضيق حالي وماكنت أعلم أن الشركة باستطاعتها التعميم بعد انتهاء الإقامة وإلغائها .
وأنا الآن أناشد الأب الحاني سماحة الشيخ سلطان القاسمي رعاه الله وحفظه ، أن يساعدني في رفع التعميم إذ إنني عائل أسرتي وأمي وليس لي من عمل في مصر أقيم يه حياتي وحياة من أعولهم . وأتيت لهذه البلاد عملا بقوله تعالى ( ومن يهاجر في سبيل الله يجد في الأرض مراغما كثيرا وسعة ) وكلنا ثقة في الله بسماحة أهلها ، وطيب قلوبهم .
سائلين المولى تعالى أن يرعاكم بعنايته ، ويشملكم بأمنه وسلامته ، ويحفظكم ذخرا لأبناء وطنكم الغالي .

By: محمد عبد الهادي

Uncategorized

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *