best quality replica watches

علامات الساعة ظهرت فى ري غرب سيدى سالم..!!

بعد فضيحة الشرقية..
علامات الساعة ظهرت فى ري غرب سيدى سالم..!!
الوظائف غير ملائمة للتوظيف وأخطاء إدارية بالجملة ألغت الحوافز
كتب: محمد ناجى
عندما توكل الأعمال والوظائف إلى غير أهلها فقل على الدنيا السلام ولا ننتظر سوى المزيد من التخلف والجهل والقهر، ففى تعيينات التربية والتعليم فوجئ الجميع بتعيين خريجة حاصلة على ليسانس لغة فرنسية بمحافظة الشرقية مدرساً للغة العربية.. والكل وقتها أعلن أن هذه نكتة سخيفة وليست حقيقة رغم أن الخبر كان كبد الحقيقة ولو لم تشكو الخريجة لتسكينها على تخصصها وقبلت الوظيفة التى آلت إليها لكم أن تتخيلوا الكارثة.
الأغرب ما يحدث فى إدارة ري سيدى سالم التابعة لمديرية الري بكفر الشيخ حيث أن أحد الموظفين ويدعى محمد عبد الفتاح مليجى حاصل على دبلوم المدارس الثانوية الصناعية وتوصيفه الوظيفى مشرف فنى على أعمال الصيانة بالترع ومحطات الري والأعمال لصناعية ونزع الحشائش وخلافه.
الغريب أن المسئولين أسندوا له أعمال إدارية وتنفيذ ومتابعة الحجز الإدارى مما يعد مخالفة صارخة للقوانين واللوائح رغم وجود مختصين إداريين بنفس الهندسة لم تسند لهم هذه الأعمال، وترتب على ذلك امتناعه عن تحرير حوافز خاصة لبعض العاملين المستحقين لها لمدة ثلاثة أشهر كاملة وعلى سبيل المثال لا الحصر: تجاهل رصد حوافز زميله عرفه محمود عطية عن شهور”يوليو وأغسطس وسبتمبر2011م”، ناهيك عن الأخطاء فى تحرير بعض الاستمارات المالية للزملاء، ولإهماله وتعنته تم نقله من وإلى الإدارة أكثر من مرة.

By: محمد مجدى

Uncategorized

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *