best quality replica watches

تجاوزات في مستشفى معتيقة

تجاوزات في مستشفى معتيقة
في البداية نهني الشعب الليبي بالانتصار العظيم على نظام حكم القدافي الفاسد كما اهني ثوار مستشفى امعتيقة بهذا الانتصار العملاق.
وعليه……………………………………….
في مستشفى معتيقة والذي كان يديره الدكتور سالم الصقر في السابق والآن تنحى الدكتور سالم الصقر وتشكلت لجنة جديد مكونة من اكتر من اثنين يرأسوا المستشفى منهم الدكتور غالب الكيخي صيدلي والدكتور فرج شحاته طبيب.
ان هولا العناصر غير محبوبين من قبل العاملين بالمستشفى ودالك لفقدهم بعض القيم المثالية وللأسف غير مرغوبين لإدارة المستشفى وذالك لسواء المعاملة مع العاملين داخل المستشفى خاصا الدكتور غالب يكلف مع اللجنة برأسه المستشفى وفي نفس الوقت يكلف بمدير مخازن الأدوية والمعدات الطبية بمستشفى معتيقة بعدما تم اعفي المدير السابق بمخازن الأدوية وهو من ثوار الجبل والذي اسمه الدكتور عمر أحميدة والدي فعلا كان قمة الوفاء والصدق داخل مخازن الأدوية بمستشفى امعتيقة.
ولكن نظرا لفقدان المثالية من قبل الدكتور فرج شحاته تم اعفي الدكتور عمر احميدة من إدارة مخازن الأدوية وقام بتكليف احد عملاء القذافي سابقا وهو الدكتور غالب الكيخي في لجنة ادارة المستشفى ومدير مخازن الأدوية بالمستشفى وللأسف الدكتور غالب الكيخي استغل هذه المسوولية لمصلحته الخاصة من اجل صيدليته الخاصة حيت يسرق في الأدوية والمعدات الطبية من مخازن المستشفى الذي كلفه بها الدكتور فرج شحاته ويبيع فيها بصيدليته الخاصة.
واضيف شيا اخر هو بعض من العناصر العاملة داخل مستشفى امعتيقة وهم غير ليبيين منهم صيدلي اصله من فلسطين اسمه الدكتور فواز راضي يعمل داخل مخازن الادوية بالمستشفى وكان مع استخبارات النظام الفاسد وهو نظام القرذافي وله قرابة 30 سنة في ليبيا حيت نظام القرذافي منحي له مزرعة في وادي الربيع وتم تمليكها له من حساب المجتمع. وللاسف الشديد الى الان لايوجد من يحاسبه.
فعليه ارجوا من المختصين بوزارة الصحة اعادة النظرا في مستشفى امعتيقة بالكامل
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والله اكبر ..الله اكبر….الله اكبر…… ليبيا حرة…..ليبيا حرة

By: د/نعيمة القدافي

Uncategorized

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *