best quality replica watches

بخصوص حصة المكتبة

نرجو من سيادتكم النظر فى امر هذه الشكوى التى تهم كل طالب وكل اخصائى المكتبة وموجهى المكتبات على السواء حيث ان المكتبة اصبحت مثقلة بعدد كبير وكثير من الحصص المتلاحقة وتحويلها الى فصل دراسى مما ادى الى انشغال المكتبة عن مهامها الاساسية وتحقيق اهدافها وهذا ايضا بسب عدم اقتصار الحصة على الطلبة المختارين لنشاط المكتبة فقط وانما وجود جميع الطلبة والذى يبلغ عددهم اكثر من 60 طالب مما يعرض عهدة المكتبة من كتب واثاث للفقد والتلف .
هذا بالاضافة الى القاء العبء على الاخصائى وعدم تفرغة لاعمالة الاساسية من اعمال فنية – وثقافية ومالية وادارية ) وخدمة منهج وعقد الندوات والمناظرات والقاء المحاضرات خلال اليوم الدراسى .
هذا بالاضافة لشعور الطالب انه مجبر على دخول المكتبة وتجاهل ميوله واتجاهاته وخاصة ذلك الطالب الذى ليس لديه هواية القراءة بالتالى لايعطى الفرصة للطالب المحب للقراءة والمكتبة لينعم بالهدوء فيجب ان يكون اختيارة لدخول المكتبة من باب الحرية والاختيار والرغبة فى تنمية هواياته وميوله . كما ان الموجهين لا يجدون الاخصائى متفرغا وقت زيارة التوجيه حيث ان هذه الحصص فى الغالب متلاحقة وتشغل اليوم الدراسى باكمله .
لذا فاننا نرجو من سيادتكم رفع هذه الحصص عن المكتبة حتى تعود المكتبة لهدؤها ومكانا يتيح فرصة للبحث والقراءة والاطلاع والابداع .

وتفضلوا بقبول وافر التحية والاحترام،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

توقيع جميع موجهى المكتبات واخصائى المكتبات
By: هند كريم محمد

Uncategorized

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *