انقذوني واهلي من التشرد والضياع

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
انا رجل في عقدي الخامس مغربي الجنسية لدي 6 اطفال اكبرهم يبلغ 16 عاما واصغرهم يبلغ سنة واحدة.كنت اشتغل باحدى الشركات الصناعية التي اقفلت ابوابها بعد تفويتها لرجل اعمال اخر لاضمير له بحيث تسبب في تشريد ازيد من 300 عامل وعاملة .ومنذ عام 2009 وانا عاطل عن العمل وعامل السن لايساعدني على ايجاد عمل بسهولة.اكتري شقة تؤويني انا وزوجتي واطفالي ووالدتي التي تبلغ 80 عاما والتي يلزمها اجراء عمليتين جراحيتين على الركبتين وعلى العمود الفقري وانا لاحول لي ولا قوة.وانا ايضا مصاب بداء السكري ولضيق الحال لاازور الطبيب الا قليلا اما امي فلا بد لها من تناول الدواء على الدوام لانها تعاني من الضغط الدموي.اما اطفالي فرغباتهم وحاجياتهم لاتنتهي وانا اشفق لحالهم وعيناي تفيضان من الدمع كلما عجزت عن تلبية حاجاتهم.وحتى لااطيل عليكم فحالي لايعلمه الا الله ولا حول ولا قوة الا بالله.
ارجوكم ان تساعدوني حسب امكانياتكم وان تشفقوا لحالي ولن يضيع الله عملكم الصالح الذي سيكتبه الله في ميزان حسناتكم.
اطفالي مازالوا صغارا وامي مريضة والسومة الكرائية تثقل كاهلي والله هو المستعان وهو على ما اكتب شهيد.
لو توفر لدي بعض المال لامكنني ذلك من افتتاح ورشة صغيرة لخياطة الملابس الجاهزة حتى اتمكن من شراء بيت يؤويني واهلي واتخلص من مصاريف الكراء التي اجد صعوبة بالغة في توفيرها وتكون دائما على حساب قوت اطفالي وحتى اتمكن كذلك من اجراء العمليتين الجراحيتين لوالدتي المريضة والتي اصبحت عاجزة على المشي والوقوف .
راسلت جهات عليا لبعض الدول الاسلامية الغنية ولا من يجيب حتى بالرفض.لااله الا الله وسبحان الله ولا ملجا ولا منجى منه الا اليه واني فوضت اليه امري وارجوه ان يلهمني الصبر وان يعينني على الصمود.حسبي الله ونعم الوكيل.
ادعو الله باسمائه الحسنى واساله سبحانه وتعالى بحق القرءان الكريم في هذا الشهر الكريم ان يحسن لكل محسن وان يجزيه خير الجزاء وان يحفظه بما حفظ به الذكر الحكيم .
ولكل من يريد مساعدتي بما قسم الله فالمرجو اما الاتصال بي عبر الانترنت لامده بالمعلومات الضرورية اما اذا كانت المساعدة عبر تحويلات بنكية فهذا رقم حسابي البنكي
التجاري وفابنك
وكالة الدار البيضاء التشارك
رقم الحساب 000610575 0674X
By: نورالدين بوحديدة

Uncategorized

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *