best quality replica watches

مبتورة قدمي من أجل الوطن في حرب 1956

بسم الله الرحمن الرحيم السيد المشير /محمد حسين طنطاوى وزير الدفاع القائد العام القوات المسلحه
تحية عطرة من قلب رجل مكلوم
مقدمه لسيادتكم / نوار إبراهيم محمد سعد- بالمعاش- المقيم بمدينة الإسماعيلية – عرايشية مصر –شارع الجمهورية- أمام قهوة الهواري – عمارة (أ) شقة 15
حيث إنني رجل مسن ومن مصابي حرب 1956 وقد تقاعدت عن الاستمرار في القوات المسلحة بسبب عجز 50% من جراء حرب 1956 وقد بترت قدمي اليسرى باعتبار أنني من المعاقين وقد تم لي استخراج نموذج (51) س (شهادة بيانات عن خدمة ضابط صف أو جندي بالقوات المسلحة ) وهذا يعتبر شرف لي ووسام على صدري أن أكون جندياً لهذا الوطن الذي أفديه بروحي وليس بقدمي فقط ، ولكن اعذرني سيادتكم لقد وقع الظلم والتعسف على جندي خدم الوطن وقدم روحه فداءاً له ، وكان على بعض المسئولين أن أتوسم فيهم الرأفة والنظر بعين الرحمة لشكواي، وتم رفض طلبي دون وجه حق منذ عام 2007 بحجة أن اسمي غير مدون بالسجلات العسكرية وأنني من الحرس الوطني ، وقولهم أن الحرس الوطني قد حل ، رغم حصولي كل عام على نموذج(51 س) ولا أدري لماذا حرموني منه منذ 2007 حتى الآن ولازلت أكتب شكواي دون جدوى ولا أحد يستمع لهذا الرجل المسكين المبتورة ساقه.
ولايسعني سوى أنني على يقين من قلب سيادتكم الرحيم بأنكم لن تتركني في ظل احتياج الزمن ومتطلبات الحياة غير أني أخاطب فيكم القلب العطوف كما عودتمونا دائما ، ووالله لم تبخل وزارة الدفاع عني يوما ما ، فلماذا نسيتموني كما نسيتني الحياة بظلمها.
آسف لكم على إطالتي ولكن لمن أشكو سوى أن أدعو الله أن يمس كلامي قلوبكم الرحيمة لعل الله يعطيها لكم في ميزان حسناتكم إن شاء الله.
لذا أرجو من سيادتكم التكرم بإصدار قراركم الرحيم لقلبي المكلوم بأن توجه سيادتكم المسئولين قراركم الكريم باستخراج نموذج (51س).
وعلى استعداد تقديم لسيادتكم لاالأوراق التي تثبت أحقيتي في نموذج (51س) وكل ماهو مدون بالشكوى
ولن أنسى معروفكم الكريم أدام الله عليكم الصحة والعافية ، وأسأل الله أن يحتسبه عنده في أجركم وبارك الله فيكم وجعلكم عونا للضعفاء والمظلومين.
مقدمه لسيادتكم / نوار إبراهيم محمد سعد
محارب قديم بالقوات المسلحة
ومن مصابي حرب 1956
العنوان / مدينة الإسماعيلية – عرايشية مصر –شارع الجمهورية- أمام قهوة الهواري – عمارة (أ) شقة 15

التليفون :
منزل: 0643323998
محمول: 0184754359

By: نوار إبراهيم محمد سعد

Uncategorized

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *