best quality replica watches

التماس للسيد/محافظ المنيا

بسم الله الرحمن الرحيم
التماس حق
السيد الفاضل / محافظ المنيا
تحية طيبة وبعد،،،
فهذه رسالة من شاب مصرى من شباب 25يناير الذين واجهوا النار ووقفوا أمام الظلم والفساد وهذا كله بفضل الله . أتوجه فيها إلى سيادتكم لما أعرفه عن كريم أخلاقكم وحسن إدارتكم وعدلكم، فانا سيادة المحافظ أشكو من سوء تطبيق العدل ،، والموضوع باختصار لكى لاأطيل على سيادتكم:
**والدى من سكان مركز أبو قرقاص محافظة المنيا وهو مواليد56 ومعدم، أى لا يمتلك درهماً ولا ديناراً ليس فى محافظة المنيا فقط بل فى كل أنحاء الجمهورية فهو ولله الحمد من ضحايا نظام الفساد البائد حيث أنه تقدم أكثر من مرة إلى الجهات المسئولة لكى يحصل على وحدة سكنية فى أى مكان ولكن الظلم آنذاك كان سلاحهم للدفاع عن الكراسى والمناصب الزائلة وبالفعل لم يلتفت لوالدى الذى ظل مشرداً من بلده حتى وقت قراءتكم لهذه الرسالة وفوض أمره إلى الله فى ذلك الامر. وذات يوم وفى عهد النظام وافق السيد/ضياء الدين محافظ المنيا السابق الذى نشكره من باب من لم يشكر الناس فلم يشكر الله فقد وافق سيادته على منح أبى وحدة سكنية فى وحدات أبيوها التى كانت قد بنيت خصيصاً للمعدمين ولغير المالكين وذلك بعد أن قامت اللجنة المسئولة فى المجلس المحلى بعمل كافة البحوث والتقارير التى تثبت مما لا يدع مجالاً للشك أن والدى لايمتلك شبراً فى محافظة المنيا كلها. وسمعنا أن التسليم سيكون فى شهر ديسمبر ثم قالوا يناير ثم قامت الثورة المباركة ولكن مع قيام الثورة التى هى فى الأصل ثارت على الظلم والفساد ضاع معها حق والدى فى تملك وحدة سكنية فى وحدات أبيوها عن مركز أبو قرقاص .فقدعلمنا من أقاربنا فى البلد أن ناساً آخرون غير الذين كان مقرر لهم أن يتملكوا هذه الوحدات سيتسلموها.وأصاب هذا الخبر والدى بحالة نفسية وصلت لدرجة عدم الكلام والإحباط .
فطلب منى وأنا ولده الوحيد وأسمى سامح محمد مسامح ـ خريج كلية الحقوق جامعة عين شمس ـ بتقدير جيد _ ولا أجد عمل ولكن أسال الله أن يرزقنى بعمل والحمد لله طلب أن أكتب لسيادتكم وذلك آخذاً بالأسباب وأملاً فى سعة صدر سيادتكم وعدالتكم .
فنرجو سيادة المحافظ بارك الله فيك أن تنظر بعين العطف والرحمة والعدل لأسرة عاشت طيلة ثلاثون عاماً بلا مسكن تعيش بالإيجار من مكان إلى مكان ليس لها إلا الله وهى أسرة موقنة بقوله تعالى”قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا”
سيادة المحافظ… ننتظر عدالتكم ووقوفكم مع المظلوم وبجانب الحق.. سائلين.. الله عز وجل أن يسدد خطاكم ومساعيكم آملين فيه سبحانه أن يلهمكم رشدكم وصوابكم وأن يجعلكم مصلحون لا مفسدون بنآئون لا هدامون يجتمع الناس ويلتفون حولكم ولا يتفرقون .
وختاماً…. فأنا أتوجه إلى الله عز وجل بخالص الدعوات من كتاب رب الأرض والسموات أن يقي بلادنا شر الفتن وأن يرزقنا من يحفظها ويحفظ أمنها.
وأذكر نفسى وسيادتكم بقوله تعالى”الذين إن مكناهم فى الأرض أقاموا الصلاة وءاتوا الزكاة وأمروا بالمعروف ونهوا عن المنكرولله عاقبة الأمور”
ونشكر لسيادتكم سعة صدركم ونأسف للإطالة عليكم
وتفضلوا بقبول فائق الإحترام،،،
مقدمه لسيادتكم
سامح محمد مسامح خفاجه
ت/0127972280
عنوان المنيا/15 نزلة النخل – مركز ابو قرقاص – المنيا
عنوان محل الإقامة فى القاهرة/25ش الفؤاد – متفرع من شارع الزهور – م. نصر

By: سامح محمد مسامح خفاجه

Uncategorized

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *