best quality replica watches

من أبناء المحاربين ويحتاج وظيفة

بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله وحد والصلاة والسلام على مولانا رسول الله واله وصحبه أجمعين. الموضوع: طلب استعطافي إلى صاحبة السمو الأميرة الجليلة للامريم.
سلام تام بوجود مولانا الإمام محمد السادس ادام الله له النصر و التاييد
. وبـــــــعـــــــد. مولاتي الأميرة حفظكم الله ورعاكم بعد تقديم فروض الطاعة والولاء لمولانا أمير المؤمنين سبط النبي الأمين وحامي حمى الوطن والدين سيدنا المنصور بالله جلالة الملك محمد السادس وولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن وصنوه السعيد الأمير مولاي رشــيــد و لسموكم الكريم دام لكم العز والتمكين والرفعة والسؤدد والنصر المبين ولسائر الأسرة العلوية المجيدة انه سميع مجــيـــــب. مولاتي الأميرة أتشرف بكل إجلال وإكبار أن أرفع إلى مقامكم العالي بالله طلبي هذا راجيا من حضرة الأميرة الجليلة شموله بعـــــطفكم و برعايتكم المولوية السامية وذلك اني ابن لمحارب قديم ( بطاقة المحارب القديم رقم 203629 ) و ابي يتقاضى معاشا قليلا لا يكفي لسد حاجيات الاسرة. والجدير بالتوضسح لعلمكم انني شاب مغربي من مواليد 12/07/1982 وحاصل على شهادة الاجازة في الدراسات الاساسية العربية اضافة الى دبلوم تقني في الاعلاميات و التسيير و قد حاولت مرارا الاستفادة من نسبة 25 بالمئة المخصصة لابناء المحاربين و العسكريين لولوج الوظيفة العمومية و قد تقدمت بملفي الترشيحي في كثير من المباريات لولوج الوظيفة و في عدة قطاعات و لكن دون جدوى مما جعلني اتقدم الى مقامكم العالي سمو الاميرة الجليلة لمساعدتي للحصول على وظيفة او عمل قار لاعيل اسرتي ادامكم الله سندا للمحتاجين و المظلومين.
وفي انتظار شمول استعطافي برعايتكم المولوية السامية ارجو من الله العلي العظيم ان يحفظ سموكم الجليل ويسدد خطاكم ويعزز مسعاكم و يحيط سموكم بالعناية الربانية رافلين في سرابل العــــزة والمجد وأسدل على سموكم رداء الصحة والعافية وحفظ الله أل بيتكم الأشراف المطهرين. انه تعالى سميع مجيب تقبلوا مني مولاتي الأميرة فائق التقدير والاحترام.
اسمي خالد _ العنوان 2 شارع بلخدير اسفي_ بطاقة التعريف الوطنية 412512 h

By: ازريويل خالد

Uncategorized

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *