استهتار بمشاعر المريض بعيادة سليمان عميرات

سيدى وزير الصحة : تحية احترام وتقدير وبعد
انا مواطن من ولاية ام البواقى وبالضبط دائرة ام البواقى . اتشرف بان اتقدم الى معاليكم بهذه الشكوى التى تتلخص في الوقائع التالية :
ـ حيث انه بتاريخ : 24/ماي 2011 تقدت بشكوى عا جلة الى السيد : والى ام البواقى والسيد مدير الصحة ببنفس الولاية والتمست منهم التدخل في قضيتى الخاصة بابنتى سعدةى كنزة من اجل اجراء عملية جراحية بعيادة سليمان عميرات بام البواقى من اجل استئصال كيست من الرحم كما شرحت لهم ظروفى المادية المتدهورة واننى موظف بيسيط لااقدر على اجراء لها عملية لدى الخواص وقدمت لهم ايضا ملف طبى كامل يحتوى على كل البيانات الطبية التى تثبت خطورة اصابة ابنتى وظرورة اجراء العملية الجراحية .
و بتاريخ: 13جوان 2011 تم استدعائى من طرف مديرية الصحة بموجب برقية رسمية ارسلت لعنوانى الشخصى واثناء مثولى امام مسوول مديرية الصحة وجهنى الى مسوول عيادة سليمان عميرات السيدة : غديري عليمة وفعلا اتصلت بالعيادة وبهذه المسوولة … التى حددت لى موعدا مع الطبيبة الجراحة السيدة : غابولى من اجل اجراء العملية للبنت ….. لكن بعد عدة مواعيد وبعد اخذ ورد مع هذه الطبيبة حددت لى معد بتاريخ 15/07/2011 من اجل ان تتم لها العملية لكن للاسف حضرت انا وابنتى من الساعة 7 صباحا حتى 14 بعد الزوال ولم تحضر هذه الطبيبة رغم علمها اليقين بخطورة البنت …. مع العلم ان عيادة الولادة بام البواقى يعمل بها 07 اطباء مختصون … في الولادة والجراحة .. ولم يحضر منهم ولو طبيبا واحدا بشهادة السيد نجيب لوصيف المكلف بالمداومة في هدذا التاريخ وبشهادة المداوم السيد زغدانى السعيد من مديرية الصحة الذى هاتف مئات المرات سائلا على هذه الطبيبة حضرت املا ….لكن لاحياة لمن تنادى…
سيدى : اننى منذ تاريخ 23/05/2011 وانا اعانى من الحقرة في هذه العيادة بخاصة من هذه الطبيبة لالي شيىء سوى اننى موظقف بسيط
ليس لى المعارف والجاه والمال والنفوذ … مما جعلها تستهزء بابنتى المريضة مع العلم انها اعطت لنا 05 مواعيد الاجراء الجراحة .. وفي كل مرة تتحجج هذه الطبيبة بحجج واهئية حتى لاتتم العملية …. استهتار بالمريض ولامبالات وانعدام الضمير المهنى والاخلاقى..
كذالك مسوولى قطاع الصحة بام البواقى لم يحركوا ساكنا … رغم الشكاوى التى قدمتها …. ورغم ان عيادتنا تزخر ب 07 اطباء الا ان اعدم وجود مسوول صارم يسهر عليهم جعل هؤلاء الاطباء يعملون كما يحلو لهم …
سيدى الوزير المحترم : بصيفتكم المسوول الاول والاخير للقطاع فاننى التجاء اليكم وكل امل في :
تدخل و التفاتـــــة منكم لهذا الموظف للبسيط المغلوب على امر ه وهذا باتخاذ اجراءات صارمة في حق هذه الطبيبة …
حتى تكون عبرة للاخرين وارجوا ايضا ان يكون تدخلكم في القريب العاجل نظرا لخورة ابنى ( سعدى كنزة)…كما اؤكد لكم عبر هذا المنبر اننا نعانى ونعانى الويلات في هذه الولاية من الناحية الطبية فاذا كنت تملك المعريفة فانك امرك سيقضى والعكس صحيح.
تفضلوا سيدى معالى الوزير بقبول ازكى عبارات الود والاحترام .
By: الوردى سعدى

Uncategorized

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *