مشاكل مع الدراسة

انا طال عماني الجنسيه من سكان ولاية الخابوره وانا طالب في الكليه التقنية بشناص وادرس تخصص هندسه ولاكن انا عندي مشاكل في مادة الرياضيات لدرجه اصبحت اكره التخصص الي ادرسه………… .لذالك اطلب من صاحب السمو محمد بن راشد ال مكتوم والمسؤلين الاعزاء وكل من يقدر على مساعدتي مد يد العون لي…….. انا اريد ادرس تخصص لغه انجليزيه في اي جامعه في العالم ولكم جزيل الشكر والتقدير………
By: يعقوب السالمي

Uncategorized

One Response

  1. عسى ربي يفرج عليك
    وبقول المثل :
    الصبر مفتاح الفرج
    حكام الامارات مابقصروا لك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *