شكوى للتدخل لانقاد ابنتي من الموت

بعد بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم يا سيادة رئيس الجمهورية المفدى
انا مواطن بسيط من الجزائر العميقة من ولاية تبسة الساكن بمدينة الونزة شكواي تتمثل سيادتكم في استحقاري من قبل هيئات طبية و طنية .
فخامة الرئيس
انا اب لثلاثة اطفال بطال غير مؤمن من اية جهة في الوطن لي ابنة عمرها اربعة سنوات و لدت بتشوه خلقي في الفلب متمثل في ثقب في القلب من الفئة الرابعة واسعة حسب الوثائق الدالة على دلك.
فخامة الرئيس
توجهت بها الى العيادة الوحيدة المختصة في جراحة قلب الاطفال الكائنة ببوسماعيل ولاية تيبازة و ما عانيته من مشاق السفر من الناحية الجسدية و المادية لكنني قوبلت ببروقراطية كوني بطال و هده العيادة تحت وصاية الصمان الاجتماعي مما يتطلب مني تكوين ملف على مستوى الولاية ( ولاية تبسة) تتمثل في بطاقة بطال و كان الفحص الاولي في 11 نوفمبر2007 وقد مررت بمشاكل عدة من عدة جوانب و خاصة الاجتماعية مما جعلني اهمل وضعية ابنتي و عند انفراج جزئي لمشاكل اتصلت بهده العيادة لاعادة الفحص و هدا عن طريق ارسال رسائل على رقم الفاكس الخاص بهم لكن لا رد مما زاد من سوء حالة ابنتي و نظرا لمشكلي المادية و تكفلي باسرة من خمسة افراد و بدفع ايجار الكوخ الدي اسكن فيه لم استطع التنقل شخصيا اليها لبعدها (حولي700 كم).
و عليه سيادة رئيس الجمهورية كل ما اتمناه من الله اولا و منك يا انبل رئيس جمهورية ان تتدخلوا بصفتكم رئيس جميع الجزائريين و رافع رؤوسنا في العالم لدى الهيئات المعنية قصد مساعدتي في هدا المصاب و دمتم في خدمة الوطن .تحيا جزائر العزة و الكرامة و يحيا الشهداء. مواطن متمسك بوطنيته الجزائرية حتى اخر رمق من حياته.
By: بن سودة علي

Uncategorized

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *