متضررون من العفو العام

متضررين من العفو العام(إنما ترزقون بضعفائكم وليس بالأخذ على يد المجرم وأين كل المسلم على المسلم حرام دمه وماله وعرضه).
نطالب بتكريم الملك لكل واحد ذهب ماله وعرضه ودمه بخطأت العفو العام كما صدر مرسوم ملكي بتكريم قتلتنا
واجب ملكي إصدار مرسوم ملكي للي العفو العام خطأت تضررو منها شجع قتلتهم وسرق مالهم ودمائهم
العفو العام تكريم ملكي لقتلتنا ومجرمينا نحن أبناء الوطن اللي رويناه بدمنا بدل ما الملك يكرم الضعفاء أصبح كل قاضي وكل محامي كسب بلطجي يحميه على حساب الضعفاء اللي تطلعوا من مالهم وبيوتهم ودمهم وحالهم وحقوقهم اللي المفروض حتى الطبيعة أعطتهم إياها أحنا تتضررنا من العفو العام أكثر من مرة ومتى راح نرجع بني ادمين بعد ما العفو العام جعلنا حيوانات وأخرجنا من دمائنا وبيوتنا ومالنا.
نطالب أن الملك يكرم كل شخص تعرض للضرر من العفو العام وأخطاء اللي صاغو القانون المؤقت من أجل الحصول على بلطجية يقتلو الناس لأن إحنا كنا بشر جعلنا العفو العام بهذه الطريقة حيوانات أو أقل كما لجان حقوق الإنسان(حقوق الحيوان) اللي أصدرت الإقامات الجبرية علشان تكسب البلطجية .
يعني كأنك بتقول صيرو مجرمين واللي بقتل واحد من الشعب الحكومة معه
ومنترجى رجاء اللله أنو الملك يلغي قرار العفو العام اللي هو خطأ عام للضعفاء وما يتنازلوا عن دمائنا دماء الناس اللي حبت الوطن ليشجعوا المجرمين على قتلنا. وإنما ترزقون بضعافكم الله يخلي بلدكم امن خلو حقوق الناس ومالنا وبيوتنا وأمننا لا يمكن واحد طلع من السجن بالعفو العام يدافع عن البلد مطلقا.
ومنطلب تكريم ملكي وأن الملك يأتي لكل شخص هضم حقه من الخطأ العام يأتي ويزوره ليرى صدقة من كذبه ويكرمه بمرسوم ملكي كما كرم المجرم اللي قتله حتى لا يظل الشعورلدى الضعفاء أن دمائنا وبيوتنا ومالنا كانت بيد بشر وأخذوها وينصر الضعفيف االله االعزيز. ونظل عنا الشعور المتأصل بالنفس البشرية واجب علينا أنو اللي ماتنازل عن دمنا ومالنا ورجع حقوقنا إنا مانتنازل عن دمه وماله ونفديه .
كيف عفو عام عن حقوق الناس وحقوق الدولة أو الجهة التي أصدرت العفوو لأ وكأنو اللي صاغه يقول خليكم تاكلو بعض ونحن نأخذ على يد المجرم بل حقوقنا دين بذمة من اصدره وصادق عليه اللي سمح لخطأة العفو العام أن تستمر ال6آلاف سجين اللي طلعو قتلوا بهن 60 ألف إنسان لأن أعطى الحق للمجرم بأن هؤلاء الناس دمهم وعرضهم مباح وأخرجنا من بيوتنا لأنا فقدنا الأمن وفقدنا حقنا في دمائنا وأعراضنا.
ونفس الشيء العفو العام ما وفر 40 مليون بل خسر البلد البلايين لأني أنا من الللي تضرر من خطأ العفو العام قدمت على البلد مستثمرة بمليون وبحب للبلد اللي عشت في يوم فيها وأحمل جواز سفرها يفوق البلايين لأتعرض لإعتداء من أصحاب السوابق (طالع من السجن بحجة حقوق الإنسان ومرض السرطان الذي حتال به علىالخروج من كل جرائمة تحت مسمى الإقامات الجبرية). وأعامل باسوء المعاملة من كل رجال الشرطة الذين استضعفو حالنا وهم يشجعونه على هذا الإعتداء وليستمر العفو العام في نصرة المجرم وصار لي 8 شهور وأنا مرمية على الشوارع وأأكل من صطل الزبالة ولم أأخذ حتى العلاج الكامل كأي حتى حيوان معتدى عليه .
نرجو توصال هذه القضية الإنسانية بالملك وبسرعة وللضرورة القصوى
وإننا على يقين لوهناك من يوصلنا إلى الملك شخصيا لأن هذا الخطأ وحقوقنا وتكريمنا كمعتدى عليه وتضرر من خطأ العفو العام .
نترجى رجاء الله من الملك نريد أمن وبيوتنا وكرامتنا كبشر.
المفروض كل إنسان أردني قيمته 40 مليون مش صار الاردني لا يعد بشر لا قيمه لدمه وماله وعرضه بل ليصدر مرسوم ملكي بتكريم المجرم القاتل واللي له سوابق بأمن الدولة ليقتل الأبرياء والنساء ويسلب أمنهم ومالهم إحنا بإختصار خسرنا بلدنا ويين إنروح بعد ما الملك كرم المجرم وجعل العفو العام ( الخطأ عام) الإنسان كحيوان.
وقد قال لي جميع من بالشارع انهم سوف يزورا ملفات القضايا من اجل الحكم على الضعفاء حتى يوهمونا انه هذا حقنا وكثير علينا عفو عام والله كل من شاف حالنا وكيف اعتدي علينا قال ما صارت باليهود والقضاة يتسترون على شهادة الزور وينهرون ويهينون المعتدى عليهم والضعفاء وباتصالنا على المسؤول عن اللي اصدر العفو العام قال لي جلالة الملك حينما اصدر القرار قال لا تمس بحقوق الافراد والقاضي اللي قال لك اسقطت القضية خطآن لو انا قلت هذا لقالوا سبوا القاضي وقالوا قاضي وحصانه وخطأن لانا ضعفاء والمتصرف قال نفس الكلام القضاء ولا شيء باحسن لفظ والقاضي قال المتصرف لا شيئ0 و غدا يصدر قرار كالعفو العام وتؤخذ املاكنا حتى يقولوا للناس هذا حق ورئاسة وزاراءاصد رته لانا ضعفاء واجب بمرسوم ملكي تعويض المتضررين من العفو العام لانهم ضعفاء ينصرهم الله لو بعد حين حتى لو ماتوا0
نترجى رجاء الله من الملك نريد أمن وبيوتنا وكرامتنا كبشر أتينا على هذه البلدة ليساء معاملتنا وليثبت للعالم أن العلم والحضارة لا تفيد وأن الذي يفيد الإجرام والقتل .
لازم يصدر مرسوم ملكي ينظر بحالتنا كيف قتلنا وعذبنا وطواطئ الجميع على المشاركة والأخذ بيد المجرم ويكرم الملك هؤلاء الذين سلبت آدميتهم بالعفو العام ليعود الحق .

نطلب وقوف الملك بجانبنا ونطلب الحماية منه وليس من متصرف او غيره نطلبه من رئاسة الوزاء وبموافقة الملك ان يطلع على حالنا والله يرحم ابوه وجده مؤسس الاردن الكريم ان ينصرنا ويوقف بجانبنا

By: دمية

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *