رسالة مفتوحة إلى فخامة رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة

بسم الله الرحمان الرحيم
السيد فخامة رئيس الجمهورية الجزائرية السيد: عبد العزيز بوتفليقة

السيد:عيدود صالح قالمة:27/04/2014
الساكن بحي بولحفة شارع بن جميل السبتي
رقم 04 هيليوبوليس
قالمة

شكوى جريمة نصب واحتيال من اقرب المقربين (الاخ)

يشرفني ان اتقدم الي سيادتكم هذه الشكوي ملتمسا منكم النظر فيها:
قمت بتمليك قطعة ارض لأخي لاسوي وضعية سكني لأنه من استفاد من هذه القطعة في اطار البناء الذاتي لكنه اعطاني اياها بعد ان اصبح مطالب من البلدية برد سلع البناء التي باعها وهذا بحضور رئيس البلدية في ذلك الوقت1982 وبنيت منزلي وسكنت فيه مدة تقريبا 30 سنة. لكن وبعد سنوات حين اردت تسوية وضعية السكن ولتسهيل الاجراءات طلبت منه ان املك السكن باسمه ثم يتنازل لي عنه. وهذا كان مقابل ضمان وهو عقد اعتراف بدين ضده قدره 400 مليون
لكنه وبعد استكمال الاجراءات رفض التنازل ورفع ضدي قضية استعجالية يطالبني فيها بالمنزل بدليل عقد ملكية الارض وشهادة الاستفادة في اطار البناء الذاتي .
ومن جراء الصدمة اصبت بجلطة دماغية ادخلتني المستشفي فلم اتابع قضيتي ووكلت محامية لم تقم بما عليها حيث لم تقدم للمحكمة الاثباتات اللازمة لملكيتي للسكن فخسرت القضية وحكم علي باخلاء السكن مع النفاذ المعجل بتاريخ 25/02/2014 .
لكني استانفت القضية وقدمت جميع الاثباتات لملكيتي للسكن(عقد اعتراف بالدين .وصولات تسديد الفواتير.شهود.وثائق دالة على بناء المسكن…) وهي الان في المجلس القضائي للنظر .
اما الان فانا مطالب بالخروج من مسكني قبل صدور الحكم في المجلس بدعوى حكم الاخلاء الاول وليس لي اي مكان يأويني انا وعائلتي فانا مهدد بالشارع مع العلم اني اصبت بثلاث جلطات دماغية بسببهم.
لهذا سيدي الرئيس اناشدك التدخل في قضيتي ومساعدتي لاحلال العدل
وفي الاخير تقبلو مني فائق التقدير والاحترام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *