هل من مغيث

اليوم 8/ 4/2014

الى سمو ولي عهد دولة الامارات العربية المتحدة الشيخ / محمد بن زايد ال نهيان اعزك الله وحماك

تحية عطرة وغالية وبعد,,

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سمو الشيخ ولي العهد اطال الله عمرك وحفظك. انا شهيرة جمال الدين شرف مقيمة في دولة الامارات منن‍ عام 2006 احمل الجنسية المصرية وجواز سفر رقمA 10117439 . لكن منن‍ ان خسرت عملي وانا في ضائقة من امري وما فعلت ولا قلت غير الحمد لله . فصبرت على همي وانتظرت ان يفعل الله في امري ما يشاء . وحقا والله , في يوم 18 مارس 2014 بعث الله برزقي وحصلت على وظيفة مساعدة وامينة سر لمجلس ادارة الحيل اوريكس وكنت سعيدة بعملي ولكن كانت هناك سيدة انجليزية الاصل تحمل الجنسية الاماراتية تدعى ليلى جون هوريبون تتمخطر وتتباهى ‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍ بقوة زوجها المواطن وكيف انها تستطيع انهاء اي شخص لقوة زوجها مع التحريات. فشهدت القوم يهابوها ويخشو شرها. ما كان مني الا الصمت ومتابعة عملي وما كان الا يوم الاثنين الموافق السابع من ابريل لعام 2014 ان تطلبني الى مكتبها وتخبرني اني لن اكمل العمل معهم وعندما استف‍سرت عن سبب ‍الاستغناء عني اخبرتني انها تحرت عن طريق زوجها في التحريات واعلمها انني كان لي بعض الشيكات التي لم تسدد فما كان الا ان اعلق ” ها قد قلت كان لي اي اني سددتها وكيف لكي ان تجعلى زوجك يتحرى عني” فما كان منها الا الاهانه والتهديد انها تسطيع انهاء امري. ثم اخبرتها ولم لم تتحري عني قبل قبولي في العمل ومن ثم اخبرتني انه مبلغ عني هروب فاجبت كيف انا مبلغ عني هروب وقد اصدرتي ليا الاقامه دون مشاكل. فما كان منها الا الصمت ومن ثم قالت لا اعرف. ثم احضرت لي ورقة من صورة عقدي السابق فشدهت واخبرتها ما فعلته غير قانوني ولا يحق لك ان تحضري نسخة عن عقدي السابق الا بطلب شخصي مني. فتبسمت مستهزأة ومعلقه اشكوني في مكتب العمل .وبدات تجردني بالقوة من متعلقات عملي وتسمعني ابخس الكلمات وما كان مني الا ان امضي في طريقي هائمة على وجهى سائلة ربي اللهم رد كيدها في نحرها واسمعها ان الله فوقها فتبسمت وعلقت انها لا تبالي.

يا شبل زايد يا شيخي استغيث بك في قهري وضعفي وقلة حيلتي. والله لا املك في امري شيْ غير قلة الحيلة ودعاء الخالق ان يهون علي امري. يوم مضيت من مكتبي احسست القهرة والم‍هانة وكيف يحدث لي وانا في بلاد زايد ناصر الضعيف وراع الرعية رحمه الله وغفر له واعز ال نهيان. انا عزيز قوم اهان واستقوت امراة لا تخشى الله على وتتباهى بجبروتها على العباد.
اليوم لا اقول الا ” واه ال زايد اغيثوني واه محمداه اجيرني على القوم الظالمين” يا شيخي الكريم يا عز العرب والمسلمين اجيرني في امري فاني لا املك في امري شيء.

استودعت امري وروحي امانة بيدك الباطشه على الظلم الحنونة على المظلوم والمقهور اجيرني يا راع امري .

حماك الله ورعاك وبارك لنا فيك وفي ال زايد.

والسلام عليكم ورحمة الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *