عائلة إماراتية محتاجة مساعده في إجار منزل

بسم الله الرحمن الرحيم رسلت رسالتي هذه بعد ان غلقت الابواب في وجهي انا اماراتيه أم لطفلين ابني الكبير يبلغ من العمر سنتان ونصف وبنتي الصغيره تبلغ من العمر ستة أشهر .اعمل براتب 8000 درهم والبنك يخصم من راتبي 4000 درهم وزوجي يعمل براتب 15000 درهم والبنك يخصم من راتبه 6000 درهم .. كنت اعيش بمنزل عمتي ( أم زوجي ) وابنها الصغير هو صاحب المنزل الذي نسكن فيه . المشكله بأن أخ زوجي ( صاحب المنزل ) طردنا من المنزل لأنه يريد أن يتزوج ولا يوجد مكان حتى يستقر فيه مع زوجته وأنا وأبنائي الأن موجودين في بيت أهلي وزوجي يسكن مع أصدقائه.. وبيت أهلي لا يسعنا ولا يوجد به غرف زيادة .. الأن انا وزوجي لا يوجد لدينا مكان يأوينا ويلمنا مع أبنائنا .. ولا نستطيع أن ندفع للإيجار لأن العقارات مرتفعة .. حاولنا أن نبحث عن شقة بأيجار بسيط ولاكننا لم نحصل على أي مبلغ يناسب مدخولنا .. وقدمنا في هيئة تنمية المجتمع ولكنهم رفضوا معاملتنا لأننا لا نستوفي الشروط حيث يجب أن لا يزيد دخلنا الشهري عن 15700 درهم ، ولكنهم لم يأخذوا بعين الإعتبار بأن المبلغ الإجمالي الذي يبقى لنا من راتبنا نحن الإثنان بعد خصم البنك في حدود ال 13000 درهم .. أن لدينا أطفال يحتاجون الى أكل وشرب وملابس وغير البترول يوميا ذهابا وايابا للعمل .. القهر بأن المبلغ الذي يتبقى لنا من راتبنا لا يكفينا حتى أخر الشهر ولن تصدقوا إذا أخبرتكم بأنه أحيانا لا يكون لدينا مبلغ لنشتري به حليب أو حفاض وانتم بكرامه أو حتى دواء ب 9 دراهم لأبنائنا .. مما يجعلنا نضطر بأن نتسلف من أقاربنا حتى نطعم أبناؤنا وأول ما نستلم الراتب نرجع ما تسلفناه وربما نضطر بأن نرجعه كأقساط ..

يا من لجأت اليهم بعد الله أرجو مساعدتي لدفع إيجار لشقة أو منزل بسيط يأوينا ويجمعنا علماً بأننا أكملنا شهر كامل ونحن متشتتين .. ربما تنظرون للموظوع بأنه تافه ولكنه كبير بالنسبة لنا كعائله متشتته في أرض طيبه خيرها يعم على الجميع من الكبير الى الصغير وشيوخها أيديهم سخيه لا يرضون بالظلم لشعبهم ولجميع الأمه الإسلامية ..

لمن يريد أن يساعدنا لدفع إيجار ولو بجزء من الإيجار يرجى التواصل معي على رقم 00971502414146 أو رقم 00971529008361 .. ولمن يريد بأن يساعدنا بأي مبلغ على رقم الحساب 21537426 مصرف أبوظبي الإسلامي وانا مستعده ان اقدم لكم كل ما يثبت صدق كلامي ..

2 تعليقان

  1. يقول أم حمدان:

    الله يجزيكم الجنه .. ساعدونا لو بدفع جزء من الإيجار ..

    واذا في حد يعرف دوائر حكومية أو أماكن أقدر أقدم عليها الله يخليكم خبروني … 🙁

  2. بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    إلى كل من محتاج مساعده بلا تردد
    الطيب بحر ساحله ماله حدود
    قاعه عميق ومتعب كل غطاس
    والجود ظل في قفا الشمس ممدود
    ماينعرف حده ومعناه ينقاس
    ومن يجمع الثنتين لاشك محسود
    وانا اشهد انك جامع درر والماس
    إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد بن سعيد آل مكتوم حفظه الله ورعاه جيتك في طلب انا عماني الاصل واريد الزواج من فتاه اماراتيه لكن لدي مشكله واريد ان احلها انا عمري 21 سنه ولدي مشكله في انني ليس لدي سكن لزواج ولا اقدر على بناء حتى نصف غرفه ليس لدي وسيله ان اجمع مهرها لم القى حل وهي لا تريد ان تغادر دولتها الحبيبه وانا اعمل بعمل ومعاشي لا يكفي حتى لمصروف مزلنا وانا اسعد امي لكي اعطيها معاشي وابحث عن عمل في دولة الامارات وانا لدي دين بالبنك وقيمته 11000 ريال عماني ولهذا لم يسمحوا لي بأن أعمل ف الامارات لأنه علي دين واريد مساعدتك أزداد فخرآ لكي أعمل ف الامارات الحبيبه اعرف اني ليس من اهل الدوله لكن لم القى شخص غيرك لكي اطلب مساعده ولا اقدر السداد الدين لانه معاشي بشهر 270 ريال عماني ارجو ان تساعدوني لجات الا الله ثم اليك وارجو النظرا لاني اعيش حياه كايبه لان حالتي الماديه سيئه
    وشكرا على اعطائك جزء من وقتك الثمين انا عماني لاكن اعتبر نفسي اماراتي لانه الامارات محظوظه بك يا شيخنا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *